اتفاقية لإنشاء «حي الميناء» بميناء صحار الصناعي بتكلفة 6 ملايين ريال

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
1313779550030969700.jpg


يشمل مكاتب ومرافق ومحلات تجارية -
العمانية: وقعت شركة ميناء صحار الصناعي مع شركة حي الميناء للتطوير اتفاقية تتعلق بإنشاء مجمع باسم "حي الميناء" يشتمل على مكاتب ومرافق مساندة ومحلات تجارية.
وقع الاتفاقية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء صحار الصناعي والمهندس جمال بن توفيق عزيز نائب الرئيس التنفيذي لميناء صحار الصناعي والرئيس التنفيذي لشركة منطقة صحار الحرة فيما وقعها عن شركة حي الميناء للتطوير عيسى بن محمد البرماني الرئيس التنفيذي للشركة.
وقال المهندس جمال بن توفيق إن مشروع "حي الميناء" سيكون مركزا للجهات الحكومية ومكاتب الشحن والشركات الأخرى التي تقدم خدمات مختلفة ومتنوعة للميناء والمنطقة الحرة مما سيوفر للعاملين والزوار بيئة عمل آمنة ومريحة.
واضاف في تصريح لوكالة الأنباء العمانية أن مجمع "حي الميناء" سيتضمن مكاتب للخدمات العامة والشركات الخاصة وخدمات التجزئة والخدمات موضحا أن المجمع سيقع عند مدخل الميناء مما يسهل الوصول إليه من قبل المستثمرين والزوار.
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة منطقة صحار الحرة إلى أن إنشاء المجمع سيكون على ثلاث مراحل رئيسية بتكلفة إجمالية قدرها 6 ملايين ريال عماني حيث سيتم بدء تشغيل المرحلة الأولى بحلول عام 2012 فيما سيتم تشغيل المرحلتين الثانية والثالثة بحلول 2014م. وقال إن المرحلة الأولى من المشروع التي تصل تكلفتها إلى حوالي مليون ريال عماني تتضمن إنشاء مبنى سيكون بمثابة محطة واحدة تعتبر واجهة مركزية للمكاتب الحكومية والوكالات البحرية ذات الصلة مما سيعمل على تبسيط الإجراءات وزيادة سرعة كفاءة العمل في تقديم الخدمات للزبائن وزيادة الأنشطة البحرية في الميناء.
وأضاف أنه من المتوقع أن تقوم شركة النفط العمانية بإنشاء محطة نفطية للمركبات مشيرا إلى أن المراحل الأخرى تتضمن توفير مساحات لمزاولة الأعمال التجارية من خلال مجمع تجاري متكامل يضم البنوك التجارية وتجارة التجزئة المحلية والمطاعم والمحلات التجارية الكبيرة.
وأكد المهندس جمال بن توفيق عزيز نائب الرئيس التنفيذي لميناء صحار الصناعي والرئيس التنفيذي لشركة منطقة صحار الحرة أن المشروع سيتيح فرص عمل عديدة من خلال الجهات المنتفعة بالمجمع وفي خدمات مختلفة كالصيانة والتموين.



منقول
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
خطوة رائدة ....

شكرا جزيلا اخي الكريم
 

awad baloosh

¬°•| بلوش صح الصح |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,297
الإقامة
BLOoOSH CITY
شكراااا على الخبر الطيب


والي الااامام سلطنة عمان
 
أعلى