9 مقار جديدة لــ "هيئة حماية المستهلك"

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
سعيد الكعبي لــ "الـزمن":سيتم تفعيل الصفة الضبطية بشكل تام

كتب ــ خالد الزيدي:
تتجه الهيئة العامة لحماية المستهلك إعــلان افتتاح 9 مقار جديدة في مختلف ولايات السلطنة، وتتوزع هذه المقار في كل من صحار وصلالة والرستاق وابراء وصور ونزوى وعبري والبريمي وخصب .
وقال الدكتور سعيد الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك في حديث لــ "الزمن" إنه روعي في اختيار المقار الجديدة قربها من المدن والمواطن حتى تكون تحت انظار الهيئة لزيادة الرقابة على تغيرات اسعار المواد الاستهلاكية.
وحول التطورات الجديدة للهيئة قال الدكتور الكعبي "الصفة الضبطية سوف تفعل بشكل تام وذلك بعد الانتهاء من تاهيل الكوادر الجديدة الذين تم اعتماد تعيينهم مؤخرا بجانب العدد الحالي من الباحثين القانونيين".
وأشار رئيس الهيئة إلى أن المرحلة القادمة سوف تشهد العديد من الحملات التوعوية التي من شأنها أن تعزز دور الهيئة ومنها زيادة اللقاءات مع التجار والموردين بالاضافة الى نشر الدوريات المتخصصة لمقارنة الاسعار ليس على المستوى المحلي بل والعالمي".
وكان رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك أصدر أمس الأول قراراً بشأن حظر رفع أسعار السلع والخدمات، وذلك عقب أول اجتماع لمجلس إدارة الهيئة والذي بحث اعتماد اللوائح الادارية الداخلية للهيئة وإقرار التعديلات المقترحة على قانون حماية المستهلك تمهيداً لرفعها إلى مجلس الوزراء لإقرارها بالشكل النهائي كما تم الاتفاق على تعيين مراقب لحسابات الهيئة.
 

شيخه البدو

¬°•| فريق التغطيات التطويري |•°¬
إنضم
4 أكتوبر 2009
المشاركات
5,423
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي..^^..
#2
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شي طيب توسيع نطااق الهيئه

مشكوره خيتو ع الخبر
 
أعلى