تدهور مركبة تحمل دواجن على طريق الرمس بإمارة رأس الخيمة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
رأس الخيمة التاريخ: 14 أغسطس 2011



الحمولة الزائدة سبب تدهور المركبة. من المصدر
تدهورت مركبة لنقل البضائع على طريق شمل الرمس في إمارة رأس الخيمة تحمل صناديق دواجن اثر انحراف المركبة عن مسارها الصحيح، ما أدى إلى سقوط الصناديق على الطريق العام واعاقة حركة المرور والتسبب في ازدحام، واصيب السائق بإصابات بسيطة.

وقال مسؤول في شرطة الامارة إن الحادث وقع بسبب انحراف المركبة عن مسارها الصحيح بشكل مفاجئ، ما أدى إلى تدهورها على الطريق بسبب حمولتها الزائدة على المسموح، حيث تلقت غرفة العمليات في رأس الخيمة بلاغاً بوجود حادث تدهور مركبة لنقل البضائع على طريق المؤدي إلى مدينة الرمس، وتم توجيه سيارات الشرطة والاسعاف والانقاذ والدفاع المدني إلى مكان الحادث.

واوضح أن اقفاص الدواجن سقطت جميعها على الطريق وتناثر الدجاج، ما تسبب في نفوق عدد كبير منها، وإغلاق الطريق لنحو نصف ساعة، مؤكداً أن الحادث تسبب في ازدحام مروري على الطريق السريع.

واشار إلى أن دوريات الشرطة والدفاع المدني ساعدت في إزالة اقفاص الدواجن وتسهيل حركة السير والمرور، ونقل السائق المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأضاف أن السبب الرئيس لوقوع الحادث وتدهور المركبة، الحمولة الزائدة التي كانت على مركبة النقل، ما ساعد على انحراف المركبة عن مسارها، وعدم تمكن السائق من السيطرة عليها، ما أدى إلى تدهورها وسقوط اقفاص الدجاج لعدم ربطها بشكل جيد.

وأشار إلى أن عدم إحكام السيطرة على البضائع في المركبات وربطها بشكل جيد، يؤدي إلى انحراف المركبة عن مسارها لعدم تساوي وزن المركبة، بسبب الكمية الكبيرة التي يحملها السائق والتي تفوق الكمية القانونية المسموح بها في الامارة.
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
جزاك الله خير على المرور
 
أعلى