فريق دولي يستعرض حصة السلطنة في سوق السياحة الدولية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
Sun, 14 أغسطس 2011

بهدف تحسين صناعة السفر وتعزيز استراتيجية التسويقية - عقد رؤساء المكاتب الخارجية التابعة لوزارة السياحة العمانية في كل من المملكة المتحدة والمانيا وفرنسا وهولندا وبلجيكا وروسيا ودول مجلس التعاون الخليجي والهند واستراليا في السلطنة اجتماعات التي تستمر خلال الفترة من 13 الى 18 اغسطس لعقد لقاءات تتناول بالنقاش الاستراتيجية السياحية ودور شركات السفر والسياحة.
ينعقد الاجتماع عشية معارض تجارية كبرى في اوروبا وبداية تشغيل خدمات الطيران العماني الجوية الى زيوريخ وموسكو. ويهدف برنامج الاجتماع الى تحسين صناعة السفر العمانية وتعزيز استراتيجية السلطنة التسويقية لزيادة الشراكات والتنسيق مع المؤسسات العاملة في مجال السياحة . وهذه العناصر ضرورية للسلطنة لزيادة حصتها في سوق السياحة الدولية الدولية.
ومن بين العناصر الرئيسية التي يتضمنها برنامج الفريق الدولي عقد مناقشات حول استراتيجية السياحة مع الطيران العماني وعرض بيان موجز على شركات السفر العمانية وذلك يوم 15 اغسطس. وقد تم ترتيب زيارات تعريفية للفريق تشمل دار الاوبرا السلطانية وكذلك للفنادق والمنتجعات الجديدة في مسقط وجبل السيفة . وفي يومي 16 و17 اغسطس سيقوم الفريق بزيارة محافظة ظفار لفحص المنشآت وعقد اجتماع مع شركات السفر.
وتقدم الفنادق وشركات السفر والسياحة العمانية دعمها الكامل للزيارة من خلال المساعدة المقدمة من فنادق شيدي وسيتي سيزن ومنتجع جبل السيفة وماريوت وكراون بلازا بصلالة اضافة الى شركة الزهراء للسفر والسياحة.
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
شــــكرا ع الخـــــبر
 
أعلى