نهاية فتاة مع أغنية ..

إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
494
الإقامة
قريبا إالى أمريكا
تحكي قصتها..

والقصه باختصار أعرف رجل ملتزم ولله الحمد من أكثر من 3 سنوات بالرياض وعمره تقريبآ 24 سنة حافظا للقرآن كاملآ ولله الحمد وبنفس الوقت إمام للمسجد ..
وفي أحد الأيام لاحظت وجهه حزين وأكثر من يومين
استمر حزنه ،، و في أحد الأيام صليت معه ولم أخرج من المسجد حتى يخرج الناس
فلما أصبحنا وحدنا سألته بالله أن يخبرني ما الذي أحزنه ،بالبدايه قام يلف ويدور
فألحيت عليه وقال
في يوم 18/10/1430
في شهر شوال كنت أصلي الفجر وبعد أن أنهيت الصلاة ، جاء طفل عمره 13 سنه يركض باتجاهي ووجهه مضطرب قال بسرعة: أبوي يبيك بالبيت ..
وذهبت وكان الأب عمره جاوز 50 سنة قال: أدخلني غرفة ففوجئت بفتاة تقريبا عمرها 22 سنة ولكنها مغطاه بعباة عشان الوجه والجسم المهم رأيتها تحتضر ، ويقول ليت الأب دعاني لأنها تحتضر بل دعاني لأنها تغني تريدون معرفة ماهي الأغنية؟! ويلاه ضاااق الصدر. إنها أغنية ل راشد الماجد ، يقول قولي لا إله إلا الله فتقول ويلاه ضاق الصدر ، قولي لا إله إلا الله ، تقول ويلاه ضاق الصدر ، وعلى هذه الحال يحلف لي ساعة كاملة ، وفالنهاية صرخت صرخة قوية قالت: لا ياخذوني فكوني ،،والإمام حاول يهديها .. قالت: والله اني أشوف مقعدي من النااار ..
يا لها من سوووء خاتمة مع العلم أنها تصلي ولكنها تسمع الأغاني بشكل يومي أو شبه يومي ،، ف بعد ان قص عليي القصة أخبرني أن سامعين الأغاني لايحاسبون فقط على أنهم سمعوها بل يحاسبون على كل أغنية يسمعونها ، يعني كل أغنية لها عذابها على حده يعني سمعت في حياتك 1000 أغنية تعذب 1000 مرره إلا من يرحمه الله وأخيرا صدق الحديث الذي معناه من سمع الغناء فإنه متوعد بسووء الخااتمة . .
،، اللهم أرزقنا بحسن الخاتمة ،،
،، اللهم آمين ،،


منقوول
 

ساعديه طر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,783
العمر
35
الإقامة
ف راــــــسكـــــم
عزتي ف سماء برق ومزوووووووووون

،، اللهم أرزقنا بحسن الخاتمة ،،
،، اللهم آمين

(انا لله وانا ليه راجعون)
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
494
الإقامة
قريبا إالى أمريكا
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
494
الإقامة
قريبا إالى أمريكا
أعلى