الطبع طبعي ولو قصوا صبعي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
28 يوليو 2011
المشاركات
1,778
الإعجابات
0
الإقامة
صحار
#1
الًسٍلًآم علًيڪم ۈآلًرבـمهًـ !


شٍـבـآلًڪم ڪلًن بـבـآلًهًـ ,




آلًطبع طبعـي ۈلًـۈ قــصۈآ صبـعي . . !




يقآلً هًذآ آلًمثلً { آلطبــع طبعي ۈلًۈ قصۈآ صبعي}



بصيغة آلًمـ

בֿـآطب نفسٍهً، ۈآلًمثلً يضرب فيمآ يعزف عن طبع ۈسٍلًۈڪ سٍىء قد قرر
آلًإقلًآع عنهً ۈترڪهً ..


ۈلًڪنهً سٍرعآن مآ يعۈد آلًى طبعهً آلًسٍىء בـېـﮯث يصلً لًـבـد آن يصبـבـ هًذآ
آلًطبع ملًآزم لًسٍلًۈڪهً ..


ۈشٍـבֿـصيتهً ۈقد يصلً آلًى آن يقطع آصبعهً لًتذڪيرهً ۈتنبيهًهً لًعدم آلًعۈدهً لًهًذآ آلًسٍلًۈڪ آلًسٍىء ۈلًڪن ..

هًيهًآت آن يتۈب لًعنآدهً ۈבـمقهً ۈلًقد ذڪر آلًآصبع بآلًتـבـديد ڪنآية عن قطع
آطرآف آلًسٍآرق آلًذى ..


يمسٍڪ في قضية سٍرقهً فترى آصبعهً مقطۈعهً فيردد علًيهً هًذآ آلًمثلً لًآنهً
لًم يعتبر من قطع آصبعهً ..


فيڪۈن آلًطبع غآلًب علًى صآבـبهً ..~

.,.~<--*
 
إنضم
9 أغسطس 2011
المشاركات
129
الإعجابات
0
#2
عًٍسٌِِّى مًآ تُِِّْوٍدًٍرٌٍيَنْ طُْبٌَِعًٍجًِْ
عًٍنْ مًوٍآآضًٍيَعًٍجًِْ
حٍّتُِِّْى لوٍ عًٍلى قٌٍصٍْ صٍْبٌَِعًٍجًِْ
يَسٌِِّلمًوٍآآآآآآآآآآآ
 

ساعديه طر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,784
الإعجابات
0
العمر
29
الإقامة
ف راــــــسكـــــم
#4
صح والله

يسلموا بطبيع مايوز عن طبعه
 

رحآيل

¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
4,647
الإعجابات
0
العمر
24
الإقامة
حيث عآش آلبشر ، وسيظلون حتى ينتهي آلقدر ~ْ
#5
حلواااات الملعووومااات ..
تسلمين أختي مقبالية عالطرح ..
ويعطيج العااافية ..^^
 

أمواج هادئة

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
1,448
الإعجابات
0
الإقامة
في أرض الله الواسعة
#8
يعطيج العافية ..
 

غيمَة

¬°•| مٌشرفة سابقة |•°¬
إنضم
30 يونيو 2010
المشاركات
5,453
الإعجابات
0
الإقامة
فِي حَنآيآ غيمَة ☁
#13
مثل مشهور و متدآول جدآ بلسآن الخليجيين ..
و هو مشآبه تقريبآ للمثل اللي يقول :
" عآدت حليمة .. لعآدتهآ الجديمة "

تشكرين خيتوو ع المعلومآت و الشرح الوآضح ..
دآيمآ تتحفينآ بالمعلومآت و الموآضيع الحلوة ..
إستمري و للأمآم دوم يآ رب ،،
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى