الصحة تبحث معدلات أداء الخدمات وسبل تطويرها

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
Thu, 11 أغسطس 2011

استعراض الوضع الصحي اللامركزي على مستوى المحافظات والمناطق -
ترأس معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة صباح أمس بقاعة الاجتماعات بديوان عام وزارة الصحة الاجتماع الإداري لاستعراض ومتابعة النظام الصحي في المحافظات والمناطق والتحديات التي تواجهه وسبل حلها والذي حضره عدد من أصحاب السعادة وكلاء الوزارة ومديري العموم ومديري الخدمات الصحية بمحافظات ومناطق السلطنة المختلفة وعدد من كبار مسؤولي ديوان عام وزارة الصحة.
واستهل معاليه الاجتماع بالترحيب بالحضور مشيرا إلى إن الاجتماع يأتي في إطار اللقاءات الدورية التشاورية التي يتم خلالها استعراض الوضع الصحي على المستوى اللامركزي في المحافظات والمناطق ومناقشة مستوى إدارة الخدمات الصحية بها. وترسيخا لسياسة التواصل بين القيادات العليا في الوزارة والقيادات الفرعية بالمحافظات والمناطق والاستئناس بآرائها ومقترحاتها بهدف تجويد الخدمات الصحية وتفعيل الاستخدام الأمثل لها.
وقد أكد معاليه خلال الاجتماع على ضرورة توحيد الجهود والتنسيق بين مديريات ودوائر الخدمات الصحية بالبلاد بما يحقق الانسجام بينها أولا؛ وثانيا الاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة فيما بينها بما يختصر الكثير من الجهد والوقت ويوحد الجهود الصحية للعناية بقضايا صحية أخرى تخدم النظام الصحي والمستفيدين منه.
بعد ذلك قام مديرو عموم ومديرو الخدمات الصحية بالمحافظات والمناطق بتقديم عرض مفصل عن الوضع الإداري والصحي لكل محافظة ومنطقة وجهودها المبذولة ومؤشراتها الصحية ومواردها البشرية والمباني والمؤسسات التي تغطيها والسكان. وأهم التحديات التي تواجهها من نواحي تقديم الخدمات وتوزيع الموارد البشرية والمادية والمباني والأجهزة والمعدات الطبية والتواصل مع المجتمع.
كما تناقش معالي الدكتور وزير الصحة والحضور حول معدلات الأداء للخدمات الصحية بالسلطنة بصفة عامة وسبل تطويرها والرقي بها.
وفي ختام الاجتماع تدارس معاليه مع الحضور عددا من المواضيع الإدارية والفنية ذات الصلة بسير الخدمات الصحية في البلاد.
 

دمي البريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
3,012
الإعجابات
0
الإقامة
دمي البريمي موتي وحياتي
#4
زين يسوووون
مشكووره دهن عوووود ع الخبر​
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#7
بارك الله فيكم على مروركم الراقي
 
أعلى