شجاعة وافد بالكويت تنقذ أسيوية من محاولة اختطاف

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
ابتسم الحظ لخادمة أسيوية بعد أن تدخل أحد المارة لينقذها من محاولة اختطاف من قبل شخصين مجهولي الهوية أثناء سيرها بمنطقة جليب الشيوخ في الكويت.

وقال مصدر أمني: “إن الأسيوية التي تحمل الجنسية النيبالية، والتي كانت تعمل خادمة ومسجل بحقها تغيب، بينما كانت تنتظر في منطقة جليب الشيوخ توقفت بجانبها سيارة تاكسي يستقلها رجلان عرضا توصيلها إلا أنها رفضت”، بحسب صحيفة “الرأي” الكويتية.
وتابع المصدر: “لكن أحد الرجلين حاول جذبها من يدها لإدخالها السيارة، فصرخت الأسيوية مستنجدة، ما دعا صاحب جراج في منطقة الجليب إلى المسارعة لإنقاذها، وفي لحظة واحدة انطلق الذئبان هاربين، لتكتب النجاة للفتاة التي تم نقلها إلى مخفر الجليب، وسجلت قضية خطف بالحيلة”.
وأضاف المصدر: “بالاستعلام عن التاكسي تبين أنه مسجل باسم مكتب تأجير سيارات (تاكسي)، ولا تزال التحريات جارية لضبط الجانيين تمهيدًا لتقديمهما إلى جهات الاختصاص”.
وتبذل الشرطة الكويتية جهودًا لوقف جرائم الاختطاف التي تشهد تصاعد في السنوات الأخيرة، وخاصة التي تستهدف الوافدت.
وبحسب تقارير إعلامية، فإن الشرطة تحاول العثور على فتاة فلبينية اتصلت بسفارتها في الكويت لتبلغها بأنها اختطفت من قبل سائق تاكسي، وأنها الآن محتجزة في وكر مشبوه لا تعرف عنوانه، وأن 7 أشخاص يمارسون معها علاقات محرمة.
وزودت السفارة رجال الأمن برقم السيارة المشتبه باستخدامها في الاختطاف، الذين بدورهم أحالوه إلى المباحث لأخذ إفادة بذلك.
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
شــــكرااا ع الخـــــبر
 
أعلى