برشلونة وريال مدريد في خماسيات بطولة دبي الدولية

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
764637039.jpg

يستعد كل من ريال مدريد وبرشلونة أشهر فريقين بدوري الأساتذة الإسباني لكرة القدم للصالات المغلقة للتنافس مع أربعة مع أبرز أندية كرة القدم الإماراتية للفوز ببطولة دبي الدولية لخماسيات كرة القدم، التي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي في الفترة من 10 إلى 12 أغسطس الجاري، من الساعة 30:9 مساءً وحتى 30: 12 ليلا.

ستتنافس فرق البطولة التي يبرز بينها الفريقان الإسبانيان العريقان صاحبا الرصيد الأكبر في الفوز بكؤوس البطولات الدولية، على أرض ملعب قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي.

ويتوقع أن تحفل البطولة بالعروض الشيقة التي سيشارك بها عدد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وتتسع مدرجات الملعب لاستقبال أكثر من 2000 متفرج.

تقام منافسات بطولة دبي الدولية لخماسيات كرة قدم في الفترة من 10 إلى 12 أغسطس الجاري، من الساعة 30: 9 مساءً وحتى 30: 12 بعد منتصف الليل. ويتسع الملعب لنحو 2000 متفرج، وتتوافر التذاكر بمكان الحدث.

وأعرب أمين عام مجلس دبي الرياضي أحمد شريف، عن سرور المجلس بالشراكة مع مركز دبي التجاري العالمي في تنظيم البطولة، وتقديم الفرصة لمحبي كرة القدم للاستمتاع بما ستقدمه الفرق المشاركة التي تمثل نخبة من أفضل الفرق المحلية والعالمية، وقال: «تأتي هذه البطولة ترجمة لرؤية مجلس دبي الرياضي المتمثلة في بناء مجتمع رياضي متميز، وفق المبادرات التي تضمنتها الخطة الاستراتيجية للمجلس للفترة من 2011 إلى ،2015 حول تنظيم المزيد من البطولات الرياضية وتعزيز ممارسة الرياضة وتنظيم المنافسات طوال العام، بما في ذلك فترة الصيف في الصالات المغلقة المتوافرة في دبي».

وأضاف الشريف أن «هذه البطولة التي تنطـلق نسـختها الأولى خـلال شـهر رمضـان المـبارك، ستكون نواة لبطولات مقـبلة يتـم تنـظيمها داخل الصالات المغلقة بما يحقق العديد من الفوائد التي من أبرزها الاستفادة من المنشآت الرياضية المتوافرة وتعزيز مكانة دبي كمدينة نشطة، وتشجيع ممارسة الرياضات التي تقام داخل الصالات، وعدم توقف النشاط الرياضي خلال فصل الصيف، وأيضا إتاحة الفرصة للجمهور للاستمتاع بمنافسات رياضية مميزة».

ويرى مستشار رئيس نادي برشلونة جوزيف ماريا فوستي، أن بطولة دبي الدولية لخماسيات كرة القدم فرصة مهمة لتسليط الضوء على القيم التي يمكن للرياضة أن تغرسها في نفوس الجمهور الرياضي، وقال: «إننا نقدر دعوتنا للمشاركة في هذه البطولة ونأمل أن نكون أحد المساهمين الفاعلين في إنجاحها، ونحن نسعى باستمرار لترويج المُثُل والأخلاق الرياضية، وهذه الدورة تعد تجربة جيدة على صعيد الجمع بين شخصياتنا وجنسياتنا».

ويقدر جمهور ومحبي ومتابعي نادي برشلونة، أكبر منافس لنادي ريال مدريد، في العالم بنحو 230 مليون مشجع، وفق ما أكدته دراسة حديثة أجرتها جامعة هارفارد أخيراً والتي أكدت أن نادي برشلونة هو الأكثر متابعةً على مستوى العالم

من جانبه، أعرب الرئيس الفخري لنادي ريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو عن شكره لدعوة فريقه للمشاركة في هذه الدورة، معتبراً إياها شرفاً كبيراً للنادي.

وقال «كالعادة، نعدكم بأن لاعبي نادي ريال مدريد سيتألقون في الملعب ويمتعون جمهور محبيهم، مستغلين خبراتهم ومهاراتهم التي اكتسبوها على مدى السنين من خلال النادي والمباريات الدولية، ونحن متأكدون من أن هذه الدورة التي تحتضن الفريق الإسباني العريق الآخر والفرق الإماراتية المتألقة، سيحالفها نجاح كبير وتكون حافلة ببعض العروض المشوقة، ونحن نعتبر أن هذه الدورة مهمة ليس على صعيد جمع الأندية تحت مظلة واحدة فحسب، بل على صعيد جمع دولنا وشعوبنا أيضاً».
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
مشاركه جميله من الناديين الكبيرين..

ونتمنى من الانديه الاماراتيه الاستفاده من وجود هذان الناديين..

الف شكر لك اختي عالخبر..

الشكر لتواجدكـ هنآآآ اخوي :409:
 
أعلى