وفاة 5 من اسره سعوديه و.....

إنضم
28 يوليو 2011
المشاركات
1,778
الإعجابات
0
الإقامة
صحار
#1


توفي خمسة أشخاص وأصيب ستة آخرون بإصابات مختلفة جميعهم من أسرة سعودية إثر تدهور مركبتهم على الشارع العام في منطقة عويفية التابعة لولاية بهلا.
وأوضح الملازم سالم بن ساعد الحسيني مساعد ضابط مركز شرطة نهيدة أن الحادث وقع عندما كان سائق مركبة دفع رباعي وبرفقته عشرة أشخاص عائدين من محافظة ظفار بعد انتهاء رحلتهم السياحية، وعند تعديته لمركز عويفية الصحي انفجر أحد الإطارات الخلفية للمركبة ففقد السيطرة عليها مما أدى إلى انحرافها وتدهورها خارج الشارع لمسافة تصل إلى مائتي متر.
وبعد ورود البلاغ عن الحادث تحرك إلى الموقع رجال مركز شرطة نهيدة وقيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز حيث تم نقل المصابين إلى مركز عويفية الصحي بمساعدة المواطنين، وبعد ذلك تم نقلهم بواسطة مركبات إسعاف الشرطة وإسعاف شركة تنمية نفط عمان إلى مستشفى نزوى المرجعي لتلقي العناية اللازمة.
ودعا مساعد ضابط مركز شرطة نهيدة جميع سائقي المركبات إلى عدم تجاوز السرعة المحددة، حيث إن السرعة الزائدة تعتبر السبب الرئيسي في وقوع العديد من الحوادث المرورية المؤسفة، كما نوه بضرورة صيانة المركبة بشكل دوري وكذلك التأكد من صلاحية الإطارات وفحصها من الناحية الفنية والميكانيكية لصلاحيتها على السير في الطريق خصوصاً عند الرغبة في السفر لمسافات طويلة.
 
أعلى