الإصابة تحرم (تشافي) من لقاء إيطاليا وكأس السوبر الأسباني

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#1


أجبرت الإصابة العضلية في الساق اليمنى اللاعب الأسباني تشافي هيرنانديز على الخروج من معسكر منتخب بلاده اليوم الاثنين كما أصبح مهددا بالغياب عن صفوف برشلونة في مباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم الأحد المقبل أمام منافسه التقليدي ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الأسباني.

وخضع تشافي للفحص الطبي الدقيق تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب والذي استبعد قدرة اللاعب على المشاركة في مباراة الفريق الودية أمام المنتخب الإيطالي والمقررة بعد غد الأربعاء.

وأعلن نادي برشلونة اليوم أن تشافي عانى من إجهاد زائد على عضلات الساق اليمنى ولن يتمكن من المشاركة في مباراة المنتخب الأسباني أمام إيطاليا. وأضاف بيان النادي "تشافي هيرنانديز سيؤدي برنامجه العلاجي في برشلونة من أجل تجهيزه وإعداده للمباريات التالية".

وأصبح تشافي ثاني لاعب يخرج من حسابات فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني قبل لقاء إيطاليا حيث سبقه إلى ذلك سيرخيو راموس نجم ريال مدريد الذي يغيب للإصابة. ويعود تشافي (31 عاما) إلى برشلونة في الساعات القليلة المقبلة ليخضع للعلاج تحت إشراف أطباء النادي الكتالوني علما بأنه قد يغيب أيضا عن مباراة الإياب في كأس السوبر أمام ريال مدريد يوم 17 أغسطس الحالي.
 
أعلى