مانشستر سيتي يتحدى ميلان

ساهر

موقوف
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
303
الإقامة
بلحظات غموض
485803902.jpg
[/url][/IMG]





مانشستر - يبدو ان مانشستر سيتي يرفض الاستسلام لميلان الايطالي الذي ينافسه للحصول على خدمات البرازيلي رونالدينيو من برشلونة الاسباني اذ افادت صحيفة "دايل مايل" البريطانية انه بعث برسالة الكترونية الى الفريق الكاتالوني يعرض فيه مبلغ 22 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن افضل لاعب في العالم واوروبا سابقا.
ويتحضر مانشستر سيتي بقيادة رئيس الوزراء التايلاندي السابق تاكسين شيناواترا الى عرض راتب اسبوعي يكون اكثر ب100 الف جنيه من اي راتب سيعرضه ميلان على رونالدينيو ضمن سعيه لاغرائه وبالتالي الحصول على خدماته قبل اتمام الفريق الايطالي للصفقة.
ويأمل سيتي ان يساهم وجود لاعبين برازيليين اخرين هما ايلانو وجو معه في اقناع رونالدينيو بالتحول الى انجلترا وخصوصا انه صديق للثاني الذي انتقل حديثا من سسكا موسكو الروسي مقابل مبلغ قياي للنادي بلغ 18 مليون جنيه.
ونقلت الصحيفة الواسعة الانتشار عن مصدر مقرب من النادي: "يرفضون الاستسلام لميلان" مشيرا الى ان شركة التجهيزات الرياضية العملاقة "نايكي" ستمول قسما من الصفقة.
بدورها ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الرياضية الايطالية ان اجتماعا سيعقد يوم الاثنين يضم الى المدير الرياضي في برشلونة تسيكي بيغيريستاين نائب رئيس نادي ميلان ادريانو غالياني اضافة الى رونالدينيو ومدير اعماله شقيقه روبرتو دي اسيس لاتمام امر انتقال البرازيلي الى النادي اللومباردي مقابل 15 مليون يورو.
واوردت الصحيفة انه بعد يوم من الاتصالات الهاتفية المتواصلة سيعود رونالدينيو الى برشلونة من بورتو اليغري للقاء ممثلي ميلان وبرشلونة الذي ازداد حجم مشكلته معه بعدما طلب منه الاخير عدم الذهاب الى العاصمة الصينية بكين للمشاركة مع منتخب بلاده الاولمبي في دورة الالعاب الاولمبية الشهر المقبل.
وابدى مستشار ميلان في شؤون الكرة الاسبانية ارنستو برونزيتي ثقته من ان رونالدينيو سيكون حاضرا مع الفريق الايطالي في اول حصة تدريبية بعد يومين قائلا: "لقد تكلمت مع رونالدينيو قبل سفره من بورتو اليغري وقد صارحني بأنه يريد اللعب معنا" مضيفا بأن النادي سيسرح صانع الالعاب للمشاركة في الاولمبياد: "اعتقد ان غالياني سبق ان وافق على الموضوع".







المصدر الرياضه الى الابد​
 
أعلى