كريمات محمد بن راشد انتزعن لقب بطولة أوروبا للقدرة

بروكر البريمي

¬°•| مشرف سابق|•°¬
إنضم
12 يوليو 2008
المشاركات
1,104
الإقامة
عند الحدود

dubaimoon_news1442.jpg
كريمات محمد بن راشد انتزعن لقب بطولة أوروبا للقدرة




شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، سباق بطولة أوروبا المفتوحة للسيدات للقدرة الذي جرى فجر أمس في بريطانيا.

البيان

كما شهد السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم رئيس مؤسسة دبي لإدارة وتنظيم الفعاليات وسمو الشيخ ماجد بن محمد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة هيئة الثقافة والفنون في دبي.وتوجت كريمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الفارسات سمو الشيخة لطيفة وسمو الشيخة مريم وسمو الشيخة فطيم وسمو الشيخة شيخة بلقب بطولة الفرق بجدارة واقتدار. وانتزعت الفارسة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد آل مكتوم بطولة الفردي حيث تمكنت من الوصول إلى خط النهاية في المرتبة الأولى.وكشفت هذه المشاركة عن القدرات العالية التي تمتاز بها فارسات الإمارات.وجرت البطولة بمشاركة 26 فارسة يمثلن عدة دول أوروبية، وأقيمت في منطقة هيوستن بارك في بريطانيا. وبلغت مسافة السباق ثمانين كيلومتراً تم تقسيمها على ثلاث مراحل، وكان مسار السباق جيداً ومتميزاً ساهم في الإنجاز الكبير الذي تحقق لفارسات الإمارات.

وأتى هذا الفوز المشرف إضافة جديدة للإنجازات السابقة التي حققها فرسان الإمارات في كافة المحافل العربية والقارية والدولية، الأمر الذي جعلهم على قمة هرم سباقات القدرة في العالم.وبكل تأكيد فإن هذا اللقب الغالي خير دافع لفارسات الإمارات في سبيل أن يحققن المزيد من الانتصارات الرائعة لدولتنا الفتية في المناسبات القادمة.

 
أعلى