انواع الرجال عند الغضب (( اي نوع انت ؟ ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إحسآإسي غير

¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,259
الإعجابات
5
العمر
19
الإقامة
..~{ البريمي }~..
#1
اعرف نفسك الآن الناس في الغضب اربعة اصناف, وهي طبيعة الامور, اليك هذة القائمة لكي تعرف اي صنف انت استخرج نفسك الان من بين الاصناف التالية ...




1)سريع الغضب سريع الرضى

هذا الصنف من الناس لا يحسن ادارة نفسة , وذاتة ,وكلمة واحدة تؤثر فية ويتفاعل معها جدا
ثم بكلمة اخرى يهدأ ويرضى , وهذا الصنف يؤذي فى التعامل ولا يعرف الطرف الاخر كيف يتعامل معة بإستمرار, بل مزاجه منقلب فهو حسب حالته النفسيه يغضب ... ويرضى ؟؟! فهل هذا انت؟؟؟؟



2) بطيء الغضب بطيء الرضى:

وهذا صنف من الناس لايغضب , ولكنه ان غضب....غضب , , فلعله يقاطع الطرف الاخر اسبوعا او شهرا وربما سنة كاملة؟ الا ان حسنة هذا الصنف الوحيدة انة بطيء الغضب.... فهل هذا انت؟؟


3) سريع الغضب بطيء الرضى:

وهذا شر الناس فانة يغضب لأي شي حتى ولو كان تافه ولكنة لايرضى بسرعة ولا يقبل اي اعتذار او اي تأسف على خطأ بل انه حتى اذا قبل ان يعفو او ان يصفح, يتخذ هو القرار بغض النظر عن الطرف الاخر ...فهل هذا انت؟؟؟


4) بطيء الغضب سريع الرضى:

وهذا هو خير الناس ((فالحلم والحكمة صفاتهم)) فلا يغضب الا لشيء منطقي وطبعا لا يمنع ان يغضبوا لان الغضب صفة من صفات الانسان ولكنهم اذا غضبوا سريعوا الرضا عندما يعتذر اليهم....فهل هذا انت ؟؟؟



أين تجد نفسك بين الانواع الاربعة للغضب ؟؟
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,019
الإعجابات
0
الإقامة
In my home
#2
4) بطيء الغضب سريع الرضى:

وهذا هو خير الناس ((فالحلم والحكمة صفاتهم)) فلا يغضب الا لشيء منطقي وطبعا لا يمنع ان يغضبوا لان الغضب صفة من صفات الانسان ولكنهم اذا غضبوا سريعوا الرضا عندما يعتذر اليهم....فهل هذا انت ؟؟؟


شكرا على الموضوع الرائع شموخي
وتستاهلي التقييم فايف ستارز
 

الحراصي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
2 ديسمبر 2010
المشاركات
2,028
الإعجابات
0
العمر
24
الإقامة
بركاء
#3
انا اكثر شي
4

بس احيانا فيني من 3


يسلموووووو ع الموضوع
 

إحسآإسي غير

¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,259
الإعجابات
5
العمر
19
الإقامة
..~{ البريمي }~..
#4
4) بطيء الغضب سريع الرضى:

وهذا هو خير الناس ((فالحلم والحكمة صفاتهم)) فلا يغضب الا لشيء منطقي وطبعا لا يمنع ان يغضبوا لان الغضب صفة من صفات الانسان ولكنهم اذا غضبوا سريعوا الرضا عندما يعتذر اليهم....فهل هذا انت ؟؟؟


شكرا على الموضوع الرائع شموخي
وتستاهلي التقييم فايف ستارز
حلوه شخصيتك
العفو
تسلم خيوو ^^
 

إحسآإسي غير

¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,259
الإعجابات
5
العمر
19
الإقامة
..~{ البريمي }~..
#5

miss 6air

¬°•|مُشِرفَة سَابقة |•°¬
إنضم
24 أغسطس 2008
المشاركات
1,586
الإعجابات
0
العمر
24
الإقامة
البريمـي دآر الصريـمي
#6
) بطيء الغضب سريع الرضى:

وهذا هو خير الناس ((فالحلم والحكمة صفاتهم)) فلا يغضب الا لشيء منطقي وطبعا لا يمنع ان يغضبوا لان الغضب صفة من صفات الانسان ولكنهم اذا غضبوا سريعوا الرضا عندما يعتذر اليهم....فهل هذا انت ؟؟؟


طبعآ آنا بنت ما ينفع آكوون ^^
بس زين جآن بتدوريلنا واحد جي خخخخ

يسلمووا ع الموضوع​
 

إحسآإسي غير

¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,259
الإعجابات
5
العمر
19
الإقامة
..~{ البريمي }~..
#7
) بطيء الغضب سريع الرضى:

وهذا هو خير الناس ((فالحلم والحكمة صفاتهم)) فلا يغضب الا لشيء منطقي وطبعا لا يمنع ان يغضبوا لان الغضب صفة من صفات الانسان ولكنهم اذا غضبوا سريعوا الرضا عندما يعتذر اليهم....فهل هذا انت ؟؟؟


طبعآ آنا بنت ما ينفع آكوون ^^
بس زين جآن بتدوريلنا واحد جي خخخخ

يسلمووا ع الموضوع​
ههههههههه
حلوه منج
 

إحسآإسي غير

¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,259
الإعجابات
5
العمر
19
الإقامة
..~{ البريمي }~..
#12
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المقابيل

ليت كل الرياييل يكونوا شرات رقم 4 الأمور بتكون طيبةهع


في ناس من هالنوع بس شراحلات الت م يقول المثل شي ندرة وجوده ولا شرايج ؟
 

إحسآإسي غير

¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,259
الإعجابات
5
العمر
19
الإقامة
..~{ البريمي }~..
#13
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موزاني

جان زين الريايييل مايغضبون ابد

شكرا ع الطرح



ههههه
عاد هاي صعبه شوي هع
تسلمين حبوبه ع المرور :approved:
 

إحسآإسي غير

¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,259
الإعجابات
5
العمر
19
الإقامة
..~{ البريمي }~..
#15
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيثي متهور

3) سريع الغضب بطيء الرضى:


يسلموووو


لا تعليق ع نوع شخصيتي بس هذا الي شفت نفسي عليه خخخخخخ



3ـ هالشخصيه وايد صعب التعامل وياها هع
تسلم خيوو ع المرور و الاضافه ^^
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى