عمانتل تنتج أنشودة «نورت بهلالك» لشهر رمضان

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
Wed, 03 أغسطس 2011

من كلمات حميد البلوشي وأداء صلاح الزدجالي وإخراج عامر الرواس -
مسقط - 2011: تزامنا مع شهر رمضان الكريم أطلقت عمانتل أنشودة "نورت بهلالك " خاصة بشهر رمضان المبارك للتعبير عن هوية الشركة في شهر رمضان الذي تقدم من خلاله عمانتل عددا من المبادرات الخيرية أفراد المجتمع.
الأنشودة من كلمات الشاعر والإعلامي حميد البلوشي، وأداء صلاح الزدجالي، وإخراج عامر الرواس، وقد جاءت كلماتها معبرة عن فضائل شهر رمضان شهر الرحمة والمغفرة وقد بدأ بث الأنشودة عبر تلفزيون سلطنة عمان وقناة مجان والإذاعات المحلية كما تم توفيرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك.
تأتي الإنشودة في نسختين بكلمات شعرية مختلفة وأيضا رؤية أخراجية مختلفة في كل مقطع ويشتركان في المعنى حيث استقبال الشهر الكريم بإستطلاع هلاله وسعي الجميع لإستغلال ايامة بالدعاء والصيام والقيام والتسبيح بغية الفوز بالجنة والعتق من النار.
يستهل المقطع الإنشادي الأول بالكمات التالية:
حبيب يزور .. حبيب يقيم .. أتانا الفضيل .. محب كريم .. في خير الشهور.
أما المقطع الإنشادي الثاني فقد جاءت كلماته في الأبيات التالية:
صياما طهور .. قياما ونور .. في ذكر الإله .. قلوب تنير .. تقبل عملنا .. يارب العباد.
وفي تعليقها على تدشين هذه الأنشودة قالت فايزة بنت احمد الموسوية مدير أول الهوية التجارية والإعلان في عمانتل: "تعاوننا مع الشاعر حميد البلوشي وصلاح الزدجالي والمخرج عامر الرواس في تقديم هذه الأنشودة لكونها أفضل عمل يمكن أن نقدمه للمجتمع في رمضان يعبر عن روحانية الشهر والحث على التواصل قمنا بإنتاج هذه الأنشودة وهو ما يعبر أيضا عن هوية عمانتل التي تسعى إلى التواصل مع الجميع عبر هوية وشعار الشركة اللفظي (معا).
وقال صلاح الزدجالي عن هذا العمل: أنا سعيد بتكرار التعاون مع عمانتل وسعادتي أكبر هذه المرة كون تعاوني مع عمانتل يأتي من أجل عمل للشهر الفضيل وهي هدية نسعد بتقديمها لجميع الصائمين”.
وأضاف: نتنمى أن تنال الانشودة على رضا المشاهدين والمستمعين خاصة وأن كلماتها تعبر عن فضائل هذا الشهر وتدعو إلى اغتنامه لنيل الأجر والثواب مثمنا دعم عمانتل واختيارها له لأداء هذا العمل المتميز، الذي عمل على توزيعه الفريق الفني الذي يعمل مع الشيخ مشاري العفاسي في دولة الكويت، كما نشكر جهود حميد البلوشي الذي كتب كلمات هذه الأنشودة والمخرج عامر عبدالخالق الرواس الذي وضع رؤيته الفنية وأخرج لنا العمل بهذه الصورة الجميلة".
 

أمواج هادئة

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
1,448
الإعجابات
0
الإقامة
في أرض الله الواسعة
#3
عمل رووعة ..
 
أعلى