وكيلا الخدمة المدنية يلتقيان بالموظفين الجدد

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
Wed, 03 أغسطس 2011

التقى سعادة الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم العبري وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون موظفي الخدمة المدنية وسعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري وبحضور عدد من مسؤولي الوزارة بالموظفين الجدد المعينين بوزارة الخدمة المدنية والبالغ عددهم (64) أربعة وستين موظفا ضمن الأوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - القاضية بتعيين (50.000) خمسين ألف مواطن في مختلف قطاعات الدولة.
وفي بداية اللقاء تم الترحيب بهم وإطلاعهم على الدور الملقى على عاتقهم في النهوض بالعمل في هذه الوزارة، وحثهم ليكونوا على مستوى المسؤولية, والالتزام بالواجبات المناطة بهم.
وفي ختام اللقاء أكد مسؤولو الوزارة على أهمية التميز والإبداع كل في مجال عمله, مبدين استعدادهم لتسهيل كل ما يحتاجون إليه خلال المرحلة المقبلة.
الجدير بالذكر ان معالي الشيخ خالد ابن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية كان قد التقى بالموظفين الجدد في أول يوم عمل واطلعهم على الدور الملقى على عاتقهم في النهوض بالعمل في هذه الوزارة، وحثهم ليكونوا على مستوى المسؤولية، والالتزام بالواجبات المناطة بهم، وتم خلال اللقاء تقديم شرح مبسط لهم عن التقسيمات التنظيمية بالوزارة وتوزيعهم على الدوائر كلً حسب تخصصه.
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
شـــكـرآآآ ع الخــــبـر
 
أعلى