وفاة شخص وإصابة آخر بتصادم في ميناء جبل علي

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#1
توفي شخص وأصيب آخر في حادث مروري وقع في ميناء جبل علي أمام مرسى الحاويات، فقد اصطدمت شاحنة بسيارة «بيك آب»، وفق مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة، المقدم سيف مهير المزروعي، الذي أشار إلى أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة وعدم الانتباه.

وقال المزروعي لـ«الإمارات اليوم» إن دوريات مرورية وفرقة تابعة لإدارة الإنقاذ والمهام الصعبة انتقلت إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ، إذ تبين وفاة سائق سيارة «بيك آب» داخلها، فيما أصيب سائق الشاحنة بإصابات بليغة ونقل إلى المستشفى بواسطة النجدة الجوية لتلقي العلاج.

وأشار إلى أن «الشهر الجاري شهد أربع حالات وفاة نتيجة حوادث مرورية، الأولى لشاب مواطن يعمل في إمارة أبوظبي تدهورت سيارته على طريق دبي العابر، ما أدى إلى وفاته فوراً في مكان الحادث، فيما توفي شخصان آخران دهساً، أحدهما هندي، على تقاطع السوق المركزي تحت عجلات سيارة، والرابع في حادث أمس».

فيما انخفض مؤشر الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية في دبي خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة تصل إلى نحو 25٪، وبواقع 70 حالة وفاة مقابل 89 وفاة في الفترة نفسها من العام الماضي، واستمر الانخفاض طوال الأشهر الستة الماضية فيما عدا شهري أبريل ويونيو الماضيين اللذين زاد فيهما عدد الوفيات بشكل لافت.
 
أعلى