برشلونة بدون ميسي في جولته بالولايات المتحدة

إرهــابــي مــزيــون

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
9 مايو 2011
المشاركات
136
الإقامة
مثلث برمودا






أعلنت الجهة المنظمة لبطولة "تحدي هربالايف العالمي لكرة القدم" الصيفية الودية والمقامة في الأراضي الأمريكية، أن نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، سيغيب عن فريقه خلال جولته التي ستبدأ الأسبوع المقبل.ويعد ميسي واحدا من الركائز الجذابة التي ستغيب عن البطولة الودية.

ويتوقع أن يثير هذا الغياب أسف الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشكل خاص بعدما كان قد أعرب من قبل عن رغبته في لقائه، حيث من المقرر ان يجري الفريق الكتالوني جولة داخل البيت الأبيض في الثالث من الشهر المقبل.

وجاء قرار استبعاد ميسي عبر مدرب الفريق، بيب جوارديولا، الذي فضل منحه مزيدا من الراحة بعد مشاركته في بطولة كوبا أمريكا التي استضافتها بلاده وانتهت الأحد الماضي، وخرجت فيها الأرجنتين من ربع النهائي على أيدي أوروجواي البطلة بركلات الترجيح.

كما سيغيب البرازيلي داني ألفيش عن جولة الولايات المتحدة، ومعه الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو، والتشيلي أليكسيس سانشيز المنضم حديثا لصفوف برشلونة.

وتتضمن الجولة الكروية لبرشلونة ثلاث مباريات، الأولى مع مانشستر يونايتد في الثلاثين من الشهر الجاري في ميريلاند، في تكرار لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي انتهى لصالح الفريق الكتالوني 3-1 الموسم الماضي.


والثانية في الثالث من أغسطس أمام تشيفاس دي جوادالاخارا المكسيكي في ميامي، فيما ستقام المباراة الثالثة في السادس من الشهر ذاته في دالاس أمام أجيلاس أمريكا المكسيكي في أرلينجتون بتكساس.




http://www.kooora.com/?n=118310
 
أعلى