خالد بن حمد يرعى اليوم ختام كروية الكامل والوافي

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
1311615760032438300.jpg



الكامل والوافي ـ سعيد الراسبي:-- يرعى السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم مساء اليوم المباراة الختامية للدورة الداخلية لنادي الكامل والوافي للفرق الأهلية تحت 19 سنة وذلك على ملعب النادي بحضور د. سعيد بن محمد الهاشمي رئيس نادي الكامل والوافي وياسر بن حمود المعمري عضو مجلس الشورى ممثل الولاية وعدد من شيوخ ووجهاء وأعيان وأهالي الولاية ولفيف من المدعوين من رؤساء وممثلي الفرق الأهلية التابعة للنادي. ويجمع اللقاء الختامي فريقي النسور وشباب الوافي في رحلة البحث عن اللقب للبطولة لكل منهما.
وقد تأهل الفريقان للدور الثاني للبطولة اثر فوز النسور في مباراة الدور الثاني على فريق المنصور بنتيجة واحد مقابل لا شيء في مباراة جميلة في مجمل أحداثها، وتأهل فريق شباب الوافي بفوزه على فريق المعمورة برجلات الترجيح بعد انتهاء شوطي المباراة بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة بين الطرفين.
يذكر أن بطولة نادي الكامل والوافي تحت 19 سنة تقام لأول مرة بمشاركة جميع الفرق الأهلية في الولاية ضمن نسختها الأولى حيث شارك في بطولة هذا العام عشرة فرق لأول مرة تم تقسيمهم الى مجموعتين تأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني حيث لعبت بنظام خروج المغلوب.
وقد أعدت إدارة نادي الكامل والوافي العديد من الفعاليات والفقرات التي أعدت خصيصا لمواكبة الحدث وسيقوم راعي المناسبة عقب المباراة النهائية بتسليم البطل كأس الدورة والميداليات الذهبية كما سينال الوصيف الميداليات الفضية.



منقول
 
أعلى