استدعاء سبعة لاعبين من الفريق الثاني

AMS

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
600
الإقامة
I don't know

لاعبي فريق الشباب بالبارسا

استدعى بيب جوارديولا كل من ديفيد كوركوليس وسيرجيو بسكتس وفيكتور سانشيز وفيكتور فازكويز وبدريتو وخيفرين وإبراهام للانضمام إلى قائمة الفريق للمشاركة في مران ما قبل الموسم.


وسيتوجه اللاعبون إلى الكامب نو الاثنين في محاولة من جوارديولا لبث روح الثقة في فريق الشباب الذي عاش معه الموسم الماضي والذي أطلق عليه الان اسم (بارسا أتليتيك).


ثلاثة ذوي خبرة


ويعتبر بدريتو وفيكتور سانشيز وفيكتور فازكويز من اللاعبين الذين تم تجربتهم من قبل وحققوا أول ظهور رسمي لهم مع الفريق الأول الموسم الماضي تحت قيادة فرانك ريكارد المدير الفني السابق للبارسا.


شارك الأول في مباراة الفريق بالدوري أمام مورسيا وبلد الوليد بينما لعب فازكويز في اخر 13 دقيقة أمام ريكرياتيفو ولعب سانشيز في اللحظات الأخيرة من مباراة ألميريا. ويعتبر السبعة اللاعبين من اعمدة الفريق الثاني الأساسية والذي يتولي تدريبه الان لويس انريكي وسيلعب في دوري الدرجة الثانية.


كل هؤلاء اللاعبين قد أظهروا قدرتهم وتنوعهم في الأداء خلال فترة تواجدهم بالنادي. كوركوليس الذي جاء من فريق الشباب بفالنسيا العام الماضي – ومركزه ظهير – يمكنه اللعب في وسط الدفاع أو في الجناح الأيسر.


ويعتبر سانشيز "كارت الارهاب" بالفريق الثاني، حيث يتمتع اللاعب بإمكانية اللعب في أي مكان في ارجاء الملعب. بينما يلعب فازكويز في مركز خط الوسط وبإمكانه اللعب في الخط الأمامي أيضا.


باسكتس يتمتع بقدرته في اللعب على الأجناب، بينما لدي بدريتو قدرة كبيرة في إحراز الأهداف، أما إبراهام فإنه يتمتع بمجهود غير عادي في خط الوسط.


وفي النهاية، يتمتع خيفرين بسرعة ومهارة تمكنه من اختراق دفاعات المنافس.

المصدر:موقع نادي برشلونة الرسمي...

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام...
:patch_paint:
 

ساهر

موقوف
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
303
الإقامة
بلحظات غموض
زين يوم استدعاهم
حتى يعطي كل واحد فرصته
ويستفيد النادي

تسلم اخوي على الخبر
 
أعلى