تمشيط أرضي بحثاً عن جندي صماخ المفقود

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#1
استمرت القوات والجهات الأمنية في محافظة الأفلاج في عمليات البحث عن الجندي المفقود فهد مشعان الدوسري الذي توارى عن أنظار أسرته منذ نحو 17 يوما بعد مغادرته مقر سكنه في مركز الأحمر متجها إلى عمله في مخفر شرطة صماخ الذي يتبع محافظة القويعية. ولم يتم حتى لحظة إعداد التقرير الاستدلال على الطريق الذي سلكه المفقود الذي لم يعرف بعد ظروف تغيبه أو مكان اختفائه برغم أن طائرة مروحية مشطت كل المواقع الصحراوية، كما لم يستدل بعد على سيارة الجندي.
وثمن مشعان فهد آل وقيان الدوسري، والد المفقود، الجهود الكبيرة التي بذلتها وتبذلها الجهات المختصة التي لم تترك موقعا في سبيل العثور على نجله.
وعلمت «عكاظ» أن زوجة وأسرة الجندي المفقود تعيش حالة من القلق بعد تضاؤل فرص العثور عليه حيا، فيما يكثف عدد من المتطوعين عمليات البحث المتواصلة في كافة المواقع المحتملة وسط البلدات والبراري والمناطق الصحراوية الممتدة.
وقال لـ «عكاظ» فهد الدوسري (خال المفقود): يحدونا الأمل أن نعثر عليه حيا أو ميتا.. هذا قضاء الله وقدره ولا راد لقضاء الله، مشيرا إلى أن الجندي المفقود كان يقود سيارة هايلوكس غمارة واحدة موديل 2007 وتحمل اللوحة رقم (ص ر ل 850).
 
أعلى