الطيران العماني يعيد تشكيل مجلس إدارته ويستعد لتدشين 4 خطوط جديدة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
كتب- خالد الزيدي:
علمت " الزمن " عن انتهاء الناقل الوطني "الطيران العماني" من اعادة تشكيل مجلس الادارة بمشاركة جهات حكومية سابقة للمجلس الى جانب بعض رجال الاعمال من القطاع الخاص .
ويترأس مجلس ادارة الطيران العماني حاليا درويش بن اسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن المالية خلفا للوزير السابق احمد بن عبد النبي مكي ووكيل النقل والاتصالات لشؤون للطيران المدني سعيد بن علي نفل المسهلي نائبا لرئيس مجلس الادارة ورئيسا للجنة التنفيذية ، كما ضم المجلس الجديد الدكتور محمد البرواني رئيس مجلس ادارة شركة البرواني لخدمات النفط .
من جانب اخر كشفت مصادر مطلعة بالطيران العماني لـ " الزمن " عن استعدادات الطيران العماني خلال الفترة القليلة القادمة للإعلان عن اربع وجهات جديدة .
وعلمت " الزمن " ان من بين الوجهات الاربع الجديدة التي يعتزم الطيران العماني تسيير رحلاته اليها خلال الربع الأخير من العام الجاري هي روسيا وزيورخ ، كما انه من المتوقع ان تنضم جنيف الى شبكة خطوط الناقل الوطني .
وباضافة الخطوط الجديدة يكون الطيران العماني قد دشن حوالي 45 خطا حول العالم والتي كان اخرها في شهر سبتمبر 2010 إلى كل من الدمام في المملكة العربية السعودية، وكاتماندو في نيبال وميلانو في ايطاليا وزنجبار بتزانيا ، وهي أحدث وجهة انضمت إلى شبكة وجهات الطيران العماني .
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#3
يسلمووو على المرور
 
أعلى