السجن 23 عاماً و2300 جلدة لعصابة سطو في الرياض

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#1
الرياض – مناحي الشيباني :

أصدرت المحكمة الشرعية بالرياض أحكاما بالسجن والجلد ضد ثلاثة سعوديين ووافد عربي بلغت ثلاثة وعشرين سنة وألفان وثلاثمائة جلدة موزعه بينهم حسب أدوارهم في تشكل عصابة سلب وسطو مسلح أستخدم الجناة فيها سلاح رشاش في إحدى عملياتهم الإجرامية.

وجاء الحكم بسجن الأول 13 سنة و جلدة 1300 جلدة والحكم على الثاني والثالث بالسجن 5 سنوات وجلد كل واحد منهما 500 جلدة، وكانت الأجهزة الأمنية بشرطة الرياض قد تلقت تقرير الدوريات الأمنية المتضمن تعرض وافد أفريقي لإصابة في فخذه من سلاح ناري (رشاش) من قبل ثلاثة أشخاص أثناء محاولته منعهم من سرقة ماطور كهربائي عائد لكفيله، تم إسعافه في حينه من قبل الهلال الأحمر.

وفي اليوم نفسه سلمت إحدى دوريات أمن الطرق تقريرها المتضمن القبض على الجناة وبقيادتهم سيارة نوع " شاص " وبحيازتهم سلاح نوع رشاش وعدد اثنان وعشرين طلقة وثلاثة أظرف فارغة أثناء قيامهم بتهديد احد المواطنين ومحاولة سرقة سيارته نوع ناقلة ماء ( وايت ) .

وبالتحقق من هوية الجناة أتضح وجود تعميم على أحدهم صادر من مركز شرطة الحمراء، وقد أسفر التحقيق معهم عن إدانتهم بما نسب إليهم ، وبإحالتهم إلى المحكمة العامة بالرياض صدرت بحقهم الأحكام المشار إليها، وتمت إحالة كامل أوراق القضية إلى سجون منطقة الرياض لإنفاذ ما تقرر شرعا بحقهم .
 
أعلى