لا تأجيـــل لكــأس الخليــــج

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
يبذل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جهودا حثيثة من أجل اقامة دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم في موعدها حسب الاتفاق الذي تم بين اتحادات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي عقد مؤخرا في سيدني.
واكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في رسالة بعث بها الى اتحاد الكرة حرصه على انجاح الدورة واقامتها في موعدها نظرا لأهمية هذه الدورة لأبناء دول المجلس من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة الى الأفضل.
وقال الاتحاد الآسيوي في معرض رد على طلب اتحاد الكرة بتعديل مواعيد تصفيات كأس آسيا ان الاتحاد الدولي رفض اجراء تعديل في مواعيد تصفيات كأس آسيا وستقام المباريات في موعدها لكنه اشار في نفس الوقت ان الاتحادات الخليجية يمكنها التنسيق مع الاتحادات الآسيوية المعنية بتعديل مواعيد المباريات في الجولتين الاولى والثانية من التصفيات وسيحاول الاتحاد الآسيوي الضغط على الاتحادات الآسيوية الاخرى من أجل تعديل مباريات التصفيات حتى تقام الدورة في موعدها.
ومن ضمن المقترحات التي قدمها الاتحاد الآسيوي ان تلعب مباريات يوم 28 يناير كمرحلة أولى من التصفيات على ان تقام مباريات يوم 14 يناير يوم 11 ابريل وهو اليوم المخصص في أيام الفيفا.
الخيارات التي طرحها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سوف يتم نقلها الى اتحادات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من أجل العمل بها واجراء اتصالات ومشاورات مع الاتحادات الآسيوية المعنية بالامر.
الجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني سيلاقي اندونيسيا يوم 14 يناير في مسقط بينما يلعب منتخب الامارات مع ماليزيا في ماليزيا وتلعب البحرين مع هونج كونج في هونج كونج والكويت مع استراليا في سيدني واليمن مع اليابان في طوكيو والمباريات الخمس هي مثار المشكلة والتي تبحث لها عن حل ويمكن تجاوزها اذا تم الاتفاق الى ترحيلها الى 11 ابريل 2009 وهو المقترح الذي أصبح أقرب من المقترحات الاخرى في ظل عدم وجود يوم للفيفا يوم 21 يناير 2009 كما اقترح في وقت سابق


جريدة عمان​
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
تسلم أخوي الأرجنتيني البار عالأخبار الطيبه
ولك جزيل الشكر تقبل مروري
 
أعلى