قصيدة مجآرآه

ذوق وآذوآقي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 مارس 2010
المشاركات
56
الإعجابات
0
الإقامة
فوق عند نجم سهيل
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذي القصيده كتبها الشاعر عبدالله الكعبي
من بعد ما جاته قصيده من الشاعر حمد الكعبي
وهاذي بعض ابيات من قصيدة حمد الكعبي

راحـوا اهلنـا لوليـيـن وتموا الحثاله داخل الدار

راحوا الرجال وبكوا العين والوقت لول يا عرب سار

قال المثل ما يكمل الزين واشوفني بو حميد محتار


وهاذا رد الشاعر عبدالله:

ما راح لي خلف شواهين ابدن ولا قفا عـن الـدار

اخوان شما لهم براهيـن في حزت الحزات كالنار

ما هم عن الفزعات لاهين يثـور كنـه لابسـه زار

اما الحثاله واحـد اثنيـن ونعدهم من ناس صغـار

جتني القصايد والتلاحيـن بوشهاب منك سيل مدرار

وازمت شروات الميانيـن ابكي على من ودع وسار

حبن قديمـن فالشرايـين يحيا بها العاشق ويحتـار

كم اللتقينا العيـن بالعيـن واكحل بشوفتـه لنظـار

واليوم دارت دورت البين ما نعترض عن سير لقدار

من قال ما يتكمل الزيـن دام الحسن في خلي احتار

منقووووووول
 

رحآيل

¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
4,647
الإعجابات
0
العمر
25
الإقامة
حيث عآش آلبشر ، وسيظلون حتى ينتهي آلقدر ~ْ
#3
عجيبات الأبيات ..
والردود عليهن ..
تسلم أخوي ذوق وآذوآقي عالطرح
النايس والحلووو ..
 

ذوق وآذوآقي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 مارس 2010
المشاركات
56
الإعجابات
0
الإقامة
فوق عند نجم سهيل
#4
تسلم أخوي ع النقل . وصح الله لسان االشعار.

ولكن هذا الموضووع مكانه في قسم القصائد المنقووله
-----------

شكرا
الله يسلمك بوتركي

صح بدنك

السموحة ماعرفة مكانه مشكورين ع نقل الموضوع لـ محله
 

ذوق وآذوآقي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 مارس 2010
المشاركات
56
الإعجابات
0
الإقامة
فوق عند نجم سهيل
#5
أعلى