قضيـــة مجتمــــع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سيدة أعمال

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
28 يونيو 2010
المشاركات
778
الإعجابات
0
الإقامة
البريمــــي
#1
السلام على الكرام

ليش شباب الخليج مب الكل الأغلبية يفضلون

الوافدة على بنت البلاد ؟؟؟؟؟!!!!

عشان البياض

أو لأنها تشيش

أو لأنها تدخن

أو لأنها تلبس مزلط

أو لأنها تشرب الخمر

لأنه هذي النوعية وااايد منتشرة في مجتمعاتنا

وشباب الخليج البعض منهم يتزوجون هالنوعية

وإذا ما تزوجها تكون حبيبته وهي عااادي عندها المهم الفلوس

لا السمعة مهمة ولا الأخلاق

وفي منهم متزوجين بنت البلاد بس يعرف عليها وحدة وافدة

وإذا إكشفته الزوجه الحجة المعهودة (فاقد الحنان) الأخ

بنشوف شو راي الشباب ومن الجهة الثانية شو راي البنات

 
التعديل الأخير:

سوسو العبيدانى

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
3,890
الإعجابات
0
الإقامة
السنينه
#2
يلا تعااالواااا اشوووف :a033:
شوو هي:a033: الاسباااب هاا؟؟
وشوو هي الحلووول؟
:a033:
 

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#4
الصراحة بنت البلد أشرف وهي من تعين الزوج في كل ظروفه وهي مستقبله ومستقبل عياله بمعنى أصح هي الكل في الكل بالنسبة للرجل
أما الوافدة لا أرى فيما الإعجاب بها ؟؟ هل لانها كشفت عن شعرها ووضعت بعض الحمرة ؟؟ اما انه القميص الضيق الذي يسلب الأنظار والعقول ؟؟ أم هو الجينز الضيق ؟؟ العالم الله
وهل الوافدة ستقوم برعاية الزوج كما تفعل المواطنة ؟؟ الوافدة تبى بيت في بلدها وفي بلد الزوج المواطنه لا الوافده كل شهرين تبا تسافر لاهلها المواطنه لا ووووو اشياء كثيره
المهم انا اعطيكم وجهة نظري فقط
 

طموح بلا حدود

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
9 مارس 2011
المشاركات
658
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#5
أما بالنسبة لوجهة نظري فأنا أرى أن ريحة بنت الدار دهن عود ولا ابدل بها بكولونيا ، الشئ الاخر ان بنت البلاد هيه المبدايه على الغير ، هيه اللي تستاهل الواحد يتعب عليها أما الغير فوالله ما تسوى ظفر بنت الدار .

تقبلي مروري .
 

‏ṜŏΌ7ŷ ť7ḃЌ ♥

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
232
الإعجابات
0
الإقامة
¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨
#6
السلام عليكم

موضوع جميل واتفق مع اراء الاعضاء انه بنت البلاد هي الاصل والفخر

لكن لننظر للموضوع من جهة اخرى

وهذه النظرة للنقاش

قال تعالى في كتابه العزيز

( الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ حِلٌّ لَّكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلُّ لَّهُمْ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ وَلاَ مُتَّخِذِي أَخْدَانٍ وَمَن يَكْفُرْ بِالإِيمَانِ فَقَدْ حَبِطَ عَمَلُهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ) ( المائدة 5 ).

من هذه الاية نجد ان الله سبحانه وتعالى قد حلل الزواج اهل الكتاب

فما بالك بالمسلمة والتي تقول

لا اله الا الله محمد رسول الله ( صلى الله عليه وسلم)

اتفق معكم انه ما نراه من عدم الاحتشام والتخلى

عن الاعراف والتقاليد الاسلامية منتشرة بين هذه الفئة من النساء

ولكن كما يقول المثل ( الزين يخص والشين يعم)

وانا لا اشجع على الزواج من هذه النوعية من النساء التي تخليت عن اسلامها وعاداته

سواء كانت اجنبية ام من بلدي

لانه ومع احترامي للاخوات المحتشمات في المنتدى او خارجها

ان بعض بنات بلدنا عندما يسافرن للدراسة يتخلين عن عاداتهن ايضا - الا من رحم ربي -

وبالتالي يجب ان نحط بعين الاعتبار اذا تلك الفتاة متمسكة بالاسلام او لا

عن نفسي شخصيا لا امانع ان اتزوج من اجنبية وافضلها على بنت بلدي

اذا احببتها وكانت متمسكة بدينها وعزتها وشرفها وكانت بنت بلدي عكسها

اظفر بذات الدين تربت يداك

سيقول لي البعض انه لا وجود لهذه النوع من النساء

وجوابي هو انهن موجودات ولكن الفئة الاخرى سادت عليهن

عذرا على الاطالة واتمنى ان تكون وصلت وجهة نظري
 

سيدة أعمال

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
28 يونيو 2010
المشاركات
778
الإعجابات
0
الإقامة
البريمــــي
#7
المشكلة النوعية الموجودة في دول الخليج

يايات للمصالح فقط لا غير

تجميع الفلوس بطرق شرعية أو غير شرعية

وشبابنا ما مصدقين شايفين الشكل

ما همهم طهارة الجسد ولا همهم كم واحد غيره تعرف

أنا ما تكلمت ولا كتبت الموضوع للتسلية

كم وحدة وافدة معانا في الدوام متعرفات

على شباب خليجيين ومتزوجين بس عشان المادة

والمشكلة إللي يعرفها يدري إنها ترمس غيره واااايدين

أنا مستغربة من إللي أشوفه والشي صار منتشر

ولما رمست وحدة بنت البلاد قالتلي " إنتي وين مب عايشة في

الدنيا مب بس يصرفون عليهم ويشترولهم سيارات وبيوت وأرصدة في البنوك بعد

والزوجة حتى لو عرفت ما بإيدها أي شي تسويه غير السكوت"

!!!!!!!!!!!!!

رسالة أوجهها لهالفئة من الشباب حرام عليكم زوجاتكم إللي تحملوا معاكم

ظروف الدنيا بحلوها ومرها

وأقول للغير متزوجين الحرام عمره ما يدوم لحد راح يحرق حياتكم حرق



 

حكاية حرف

¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
2,431
الإعجابات
0
الإقامة
في قرية التوت
#8
صح لساااااااااانج سيدة أعمال ...
وإنتي الصادقة ...
والله يهدي الجميع ...
تحياتي :imuae83:
 

اميرة البنات

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
133
الإعجابات
0
#10
موضوع رااااااائع واشكرك اختي سيدة اعمال على موضوعك المتميز وراي الشخصي انه اشخص الي يتزوج وافداه مافيه عقل ياخي فكر هذي يايه عندنا تدور فلووووس يعني بتحبك انته عشان سواد عيونك اكيد لا بس بتحبك عشان تكون بنك تمويل لها ولاصحابها
 

رحآيل

¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
4,647
الإعجابات
0
العمر
25
الإقامة
حيث عآش آلبشر ، وسيظلون حتى ينتهي آلقدر ~ْ
#11
والله بصراحة ..
قوله تعالى " وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا "
يبين أنه مب عيب إذا تزوج وحدة أجنبية عن بلاده ..
بس فنفس الوقت ما يتزوج وحدة كاسية عارية كافرة فاجرة
هذا لا الدين ولا العادات ولا التقاليد توافق عليه ..
وعاد في رجال يفضلون الأجنبيات الشقر الغبر وفي منهم
يفضلون بنات البلاد الأصل والفصل ..
وبث ..^^
 

الأنين

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
24 مارس 2011
المشاركات
889
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
ف عالم بروحي
#12
لسواد عيونهم يالله

بس طيش شباب


يسلموا ع الطرح
 

دمار الكروزر 311

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
23 يونيو 2011
المشاركات
504
الإعجابات
0
الإقامة
رساله للي ف بالي >> كلام ماتطولهـ انصحك لا تقولهـ
#13
والله انا بصراحه اشوف ان بنت الخليج طاح كرتها

خلااص نحن الشباب ملينا من الاتكيت الجدييم واحين الشباب يدورون ع البنت الطيوبه والحبوبه ويدورن اللي دمها خفيف واللي كلامها ينقط براميل عسل اما خلونا نسير لبعض بنات الخليج تشوفهن هن وين والتطور والاتيكيت وين عافانا الله:50399aa2a5b1e0dda15



واذا السالفه يت ع الفلوس بصراحه الاجنبيه تستاهل وزوود لكن يا سيدة اعمال من ناحية انها ترمس شباب فأنا اقولج ترا اصابع ايدينج مب سوا
 
التعديل الأخير:

ميكانيكي سيارات

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
30
الإعجابات
0
#14
موضوع جميل جدا
كل انسان ووجهة نظر انا من نفسي افضل بنت بلادي

عندي صديق من اصول الزنجبارين وهو الحيين عماني بس يوم يتزوجون يروحون زنجبار وكم مره سالته ليش تروحون هناك قال اصولنا من زنجبار وهذا الشي صار عادي عندهم وانا شفت عياله بلا شيله الصراحه تحسفت من المنظر عماني وزوجته بلا شيله
فيا شبااااب تزوجي بنت البلد افضل لكم
 

سيدة أعمال

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
28 يونيو 2010
المشاركات
778
الإعجابات
0
الإقامة
البريمــــي
#15
دمااااار الكروزر


لسانها ينقط عسل عندك وعند غيرك

وقول إللي عندك في الموضوع نفسه ما في داعي

للرسايل!!!!!!!
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى