غداً.. افتتاح معرض مؤسسات التعليم العالي

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
Sat, 16 يوليو 2011

بمشاركة 30 مؤسسة تعليمية ويستمر 3 أيام
تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي تفتتح غدا فعاليات معرض مؤسسات التعليم العالي في السلطنة وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا بمركز عمان الدولي للمعارض/السيب، ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام بمشاركة حوالي 30 جامعة وكلية ومركزا تعليميا حكوميا وخاصا من داخل السلطنة وذلك بتنظيم من شركة البوابة العربية للمعارض - مسقط.
ويهدف المعرض إلى تعريف طلبة المدارس من حملة شهادة الدبلوم العام واولياء أمورهم على الفرص المتاحة لدى الجامعات والكليات العليا التي لها تجارب وانجازات في المجالات الاكاديمية والعلمية لتأمين مقاعدهم في الجامعات والكليات المحلية.
وتعتبر اقامة هذا المعرض في هذا الوقت فرصة حقيقية للتواصل المباشر للطلبة والطالبات الخريجين وأولياء أمورهم والموظفين الراغبين في تكملة دراساتهم الجامعية وتنمية مهاراتهم المهنية حيث تقوم هذه المؤسسات التعليمية باطلاع الطلبة والطالبات واولياء امورهم على ما تقدمه من تخصصات متعددة وتسهيلات دراسية من حيث كيفية انتساب وقبول الطلاب لديها معتمدة في ذلك على أحدث النظم والمناهج الدراسية المطبقة عالميا.
كما ان المعرض يستهدف عددا من القطاعات المختلفة من أهمها الموظف المتطلع لتطوير مهاراته وتحسين مستواه الوظيفي من خلال الحصول على مستوى تعليمي أعلى في كل من القطاعين العام والخاص.
يحظى المعرض برعاية عدد كبير من الجامعات والكليات منها الراعي الرئيسي: جامعة تولوز الفرنسية (قيد التأسيس) اما الراعي الفضي: كليات ولجات للعلوم التطبيقية وكلية الخليج وجامعة صحار وبنك عمان العربي، أما الراعي الاعلامي الحصري للمعرض فهي جريدة الشبيبة.
علما أن أوقات المعرض للزوار ستكون يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا ومن الساعة الخامسة عصرا حتى الساعة التاسعة مساء

جريدة عمان
 
أعلى