بدء التسجيل للعام الأكاديمي المقبل بجامعة صحار

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
1310666735036772500.jpg



صحار- سيف بن محمد المعمري:-- بدأت جامعة صحار خلال الأيام الماضية باستقبال طلبات التسجيل للراغبين في الدراسة للعام الاكاديمي المقبل 2011/ 2012م، وذلك بمختلف الكليات التي تضمها الجامعة وتخصصاتها المتنوعة. حيث توافدت على الجامعة خلال الأيام الماضية أعداد كبيرة من الطلاب وأولياء أمورهم للتعرف عن كثب على التخصصات والبرامج التي تضمها الجامعة والاطلاع على المستجدات التي تمت بالجامعة خلال الفترة الماضية، ويتوقع العاملون بجامعة صحار أن يزيد عدد الزوار خلال هذه الأيام لا سيما بعد ظهور نتائج دبلوم التعليم العام.
ومن أهم مستجدات جامعة صحار خلال هذا العام هو احتفالها بمرور عقد من الزمان على إنشائها واعتمادها كأول جامعة خاصة بالسلطنة وبهذه المناسبة قد أصدرت الجامعة كتابا خاصا بعنوان "نحو بناء أمة المعرفة والذي جرى تدشينه خلال وقت ماض هذا العام بفندق قصر البستان. كما احتفلت الجامعة مؤخرا أيضا بتخريج الدفعة الأولى من طلبة الدراسات العليا. اما فيما يخص المباني والمرافق فإن العمل في المرحلة الأولى من المدينة الجامعية قد قطع شوطا كبيرا ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من بعض المباني خلال العام الأكاديمي المقبل.
الجدير بالذكر أن جامعة صحار تستقطب أعدادا كبيرة من الطلاب الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية وذلك نظرا لما تتمتع به الجامعة من سمعة وتميز أكاديمي وضعها في المقدمة حيث تسير الجامعة ومنذ بداية اعتمادها كأول جامعة خاصة بالسلطنة في العام الأكاديمي 2000/ 2001 م وفق خطط مدروسة وتنتهج أسلوبا علميا حديثا في إدارة كافة شؤونها وفق سياسة واضحة لضمان التطبيق الشامل لمعايير الجودة العالمية في مختلف عناصر العملية التعليمية المجيدة التي تتم داخلها .
وترتبط الجامعة ومنذ نشأتها بواحدة من أعرق وأشهر الجامعات العالمية وهي جامعة كوينزلاند الاسترالية وعليه فقد دأبت الجامعة على تلقي الدعم الفني والأكاديمي من الجامعة الاسترالية وذلك في البرامج الأكاديمية المطروحة وأيضا على خطط البرامج الجديدة التي ترغب إدارة الجامعة في طرحها.



منقول
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
33
الإقامة
في قلوب من تحبني
شكرا لكم اخي على نقل الخبر
ولكن حبيت اعرف ..
هل جامعة صحار فيها تاهيل ؟

اتمنى حد يفيدني
 
أعلى