القبض على متهمين بسرقة 58 ألف درهم من فيلا بدبي

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
دبي (الاتحاد) – تمكنت فرق التحريات بشرطة دبي من إلقاء القبض على متهمين من الجنسية الصينية كانا قد ارتكبا خلال الفترة الماضية سرقات من فلل وشركات تجارية بمناطق متعددة من الإمارة، بحسب ما أفاد به مصدر أمني.

وبين المصدر أن المتهمين الاثنين تم الإيقاع بهما بعد أن سرقا مطلع الأسبوع الجاري فيلا في شارع أم السيف وتعود لشخص من الجنسية البريطانية.

وأشار الى أن فرق التحريات تحركت فور تلقيها البلاغ الى موقع الحادث وتمكنت من تحديد هوية المتهمين من خلال التحقيقات التي أجرتها حيث أفادهما المجني عليه أنه استيقظ على صوت مرتفع داخل فيلته ليلاً وانه شاهد شخصين من الجنسية الصينية يفرون مسرعين.

وقال المصدر إن المتهمين تمكنا من تسلق سور الفيلا ليلاً وتمكنا من الدخول الى غرفة النوم وقاما بنزع الخزنة الحديدية الموجودة فيها الى منطقة المسبح حيث قاما بتكسيرها ومن ثم رميها بحوض السباحة قبل فرارهما بعد ان استوليا على المبالغ المالية التي كانت بداخلها. وأوضح أن المجني عليه أبلغ المحققين أن الخزنة كانت تحتوي على مبلغ 50 ألف درهم بالإضافة الى 5 آلاف دولار (18 ألف درهم) تمكن المتهمان من الاستيلاء عليها.

وأضاف المصدر الأمني أن رجال التحريات والمباحث الجنائية تمكنوا من خلال تحرياتهم وتحقيقاتهم الدؤوبة من معرفة سكن المتهمين حيث داهموهما وألقيا القبض عليهما وعثروا خلال تفتيش مسكنهما على مبلغ 40 ألف درهم و5 آلاف دولار، مبيناً أن سرعة تحديد هويتهما من قبل الشرطة حالت دون تصريفهما المبالغ التي سرقوها من الفيلا.

وبين أن المتهمين أقرا خلال التحقيق معهما بارتكاب هذه السرقة وسرقات أخرى كانا قد ارتكباها في وقت سابق في فيلل وشركات تجارية بمنطقة مردف بدبي مشيراً الى أن شرطة دبي أحالتهما الى النيابة العامة بالإمارة لمواصلة التحقيق معهما وإحالتهما الى المحكمة الجزائية لينالا عقابهما الذي ينص عليه قانون العقوبات الاتحادي.
 
أعلى