"الصحة" و"قلهات" تحتفلان بتسليم 7 سيارات إسعاف

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1
7/13/2011
مسقط - ش
احتفلت وزارة الصحة وشركة قلهات للغاز الطبيعي المسال بتسليم عدد 7 سيارات إسعاف مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، وذلك برعاية وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية سعادة د. درويش بن سيف المحاربي، كمساهمة اجتماعية من شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال وذلك ضمن مبادرة "هدية عمان" التي قامت الشركة بالإعلان عنها خلال العام 2010 وبمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الأربعين المجيد ضمن برنامجها الطموح للاستثمار الاجتماعي.
وعبر سعادة وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية عن شكره لشركة قلهات للغاز الطبيعي المسال على هذه المبادرة الاجتماعية الرائدة، والتي تعبر عن اهتمام الشركة بالدور الاجتماعي المنوط بها، مؤكداً في الوقت ذاته على أن هذا العدد من سيارات الإسعاف سيساهم بلا شك في تعزيز الخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة، حيث سيتم توزيع السيارات على المستشفيات والمراكز الصحية بعدد من ولايات السلطنة، مشيرا على أن هذه المبادرة تأتي كمثال جيد على الشراكة الإيجابية والفاعلة بين القطاع العام والخاص.
ومن جانبه ذكر نائب رئيس شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال خالد ابن عبد الله المسن إلى أن الشركة ومن خلال تبنيها لهذه المبادرة تسعى دوماً للتأكيد على أهمية التعاون البناء مع كافة الجهات الحكومية والخاصة التي تعمل بتكامل تام نحو النهوض بالمجتمع العماني وتطويره، حيث تأتي قضايا السلامة والصحة ضمن أهم القضايا التي تؤكد عليها الشركة وتحرص على الالتزام بها في مختلف أنشطتها بدون استثناء.
وأضاف مسن إلى أن هذه المبادرة هي استكمال لمبادرة "هدية عمان"، حيث توجت شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال جهودها للمساعدة في الحد من تأثير حوادث الطرق في جميع أنحاء البلاد ولتعزيز الخدمات الطبية بالسلطنة، بإهداء 24 سيارة إسعاف مجهزة تجهيزاً كاملاً للمواطنين تخليداً للذكرى الأربعين للعيد الوطني المجيد بعد قرار مجلس الإدارة بتقديم مساهمة سخية بهذه المناسبة الوطنية الميمونة شملت هدية قلهات للغاز الطبيعي المسال 17 سيارة إسعاف مجهزة تجهيزاً كاملاً تم تسليمها إلى وحدة الإسعاف التابعة لشرطة عمان السلطانية، كما تم استكمال العدد اليوم بتسليم 7 سيارات إسعاف أخرى إلى وزارة الصحة. آملين أن يكون لها الأثر الايجابي على المجتمع لسنوات عديدة قادمة، وذلك بالمساهمة في تخفيض أعداد الوفيات والإصابات الخطيرة الناتجة عن حوادث الطرق، كما نأمل أن تكون هذه المساهمة رافداً فعالاً في تعزيز الخدمات الطبية التي تقدمها وزارة الصحة مشكورة مستلهمين للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم في التعاون للحد من ظاهرة الحوادث المرورية.
حيث تعتبر شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال ومنذ إنشائها عام 2003 نتاجا للرؤية الحكيمة لتنويع مصادر الاقتصاد الوطني حيث تمكنت وفي زمن قياسي من تحقيق نجاحات متعددة وضعتها في مصافي كبرى شركات الطاقة العالمية مؤكدة بذلك متانة الاقتصاد العماني وما يتمتع به من مقومات محفزة وآمنة للاستثمار. كما أن شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال دأبت على تأكيد التزامها برسالتها ومسؤوليتها نحو المجتمع المحلي والذي يمثل أحد أهم أهدافها وتبذل في سبيله جهوداً كبيرة من خلال برنامجها الطموح للاستثمار الاجتماعي. وقد انعكس ذلك جلياً في قرار مجلس إدارة الشركة الذي قضى بتخصيص 1% من صافي الدخل السنوي لصالح مشاريع الدعم الاجتماعي حسب ما تم الإعلان عنه خلال حفل افتتاح مصنع الشركة في مارس من العام 2006 حيث تم تصميم هذا البرنامج ليعكس جهود وسياسات الشركة الرامية لتطوير الفرد والمجتمع ككل.

الشبيبه
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#5
شكرآ دبلومآسي !!

اللهم صلي وسلم على سيدنآ محمد
 
أعلى