كولومبيا أول المتأهلين إلى ربع النهائي

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1



باتت كولومبيا أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من كأس أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" لكرة القدم التي تستضيفها الأرجنتين اثر فوزها على بوليفيا 2-صفر اليوم الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل رادامل فالكاو غارسيا الهدفين في الدقيقتين 14 و28 (من ركلة جزاء).ورفعت كولومبيا رصيدها إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة مقابل 3 لكوستاريكا و2 للأرجنتين ونقطة واحدة لبوليفيا بطلة نسخة 1963 التي ارتضت بالمركز الرابع الأخير وكانت أول من ودع البطولة.




ورفعت كولومبيا رصيدها إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة مقابل 3 لكوستاريكا و2 للأرجنتين ونقطة واحدة لبوليفيا بطلة نسخة 1963 التي ارتضت بالمركز الرابع الأخير وكانت أول من ودع البطولة.

افتتح فالكاو مهاجم بورتو البرتغالي، بطل الدوري الأوروبي التسجيل في الدقيقة 14 عندما تلقى تمريرة من زميله دايرو ماوريسيو مورينو تابعها مباشرة في شباك البوليفي كارلوس اروين ارياس.




وأضاف فالكاو الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد أن ارتكب البوليفي سانتوس امادرو خطأ ضد الكولومبي بابلو ارميرو، فانبرى بنفسه لركلة الجزاء ونجح في التنفيذ.

وفي الشوط الثاني، نظم البوليفيون صفوفهم وجاروا الكولومبيين في كل شيء حتى في إضاعة الفرص، فلم يستطع أي طرف منهما هز شباك الآخر لتبقى النتيجة كما كانت عليه في الشوط الأول.




"افتقدنا للتركيز"

وأبدى المدافع البوليفي رونالد رالديس أسفه لافتقاد منتخب بلاده للهدوء خلال المباراة مذكراً بالخسارة التي نالها الفريق أمام كوستاريكا في الجولة الماضية بنفس النتيجة.

وقال: "كنا على عجلة أمام كوستاريكا، لعبنا 60 دقيقة بشكل جيد، بعد ذلك تركنا مساحات وافتقدنا للتركيز وبحثنا بشكل يائس عن التعادل بعد أن اهتزت شباكنا بالهدف الأول، فأحرزوا الهدف الثاني من هجمة مرتدة وتضاءلت فرصتنا في التأهل".

وأشار بعد المباراة التي أقيمت اليوم في مدينة سانتا في الأرجنتينية: "اليوم افتقدنا للتنظيم وخسرنا من جديد".
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#4
ألف مبروك لكـولمبيآ ^^

والأرجنتين والبرآزيل بيتأهلون إن شاء الله ^^
 
أعلى