صحافة الأرجنتين تنتقد منتخبها بقسوة بعد التعادل مع كولومبيا

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx



نال المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم كما هائلا من الانتقادات اللاذعة من الصحافة الأرجنتينية الصادرة اليوم الخميس بعد تعادل الفريق سلبيا مع نظيره الكولومبي في ساعة مبكرة من صباح اليوم (بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

وذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية الرياضية اليوم في عنوانها "واصطدم الفيراري" في إشارة إلى أن سقوط المنتخب الأرجنتيني المرشح بقوة للقب في فخ التعادل لمباراتين متتاليتين أصبح مثل السيارة الفيراري التي تصطدم بعائق.

وأوضحت الصحيفة "أفلت المنتخب بنقطة ثمينة. عندما يكون اللاعبون بهذا السوء وعندما يسمح دفاعك للمنافسين بهذه السهولة وعندما يكون حارس مرماك هو أفضل لاعبي المباراة ، يكون التعادل نعمة. حتى ميسي لم يكن ميسي".

بينما نشرت صحيفة "كلارين" على غلافها صورة لميسي يقف بمفرده في وسط الملعب ويخفي وجهه بين يديه.

وأوضحت الصحيفة "أمام كولومبيا ، تعادل باهت آخر ومزيد من الخزي. المشجعون استهجنوا الفريق وطالبوا بمارادونا.. منتخب الأرجنتين قدم مستو متواضع افتقد كل شيء أجاد فيه المنتخب الكولومبي بداية من طريقة اللعب ومرورا بالانسجام بين اللاعبين والأداء الجماعي. والتعادل يظهر فقط تألق حارس المرمى الأرجنتيني سيرخيو روميرو النجم الأول للمباراة".

ونال أداء ميسي تحت قيادة باتيستا نصيب الأسد من الانتقادات.

وذكرت "كلارين" في تحليلها للمباراة أن ميسي واصل عروضه المتواضعة مع الفريق كما أشارت إلى أن خطة باتيستا وأداء الفريق لم يسمح لميسي بتقديم موهبته حيث أضر كل من الطرفين بالآخر.

وذكرت صحيفة "لا ناسيون" أن "المنتخب الأرجنتين واصل عروضه المخيبة للآمال" ولكنه أشادت بحارس المرمى روميرو الذي "أنقذ المنتخب من السقوط".

وأوضحت الصحيفة أن خطة باتيستا وتواضع أداء المنتخب الأرجنتيني دفع ميسي للتراجع إلى وسط الملعب ففقد اللاعب معظم خطورته وبريقه ويفقد الفريق آخر مميزاته.

وذكرت صحيفة "تييمبو أرخنتينو" اليوم "المنتخب الأرجنتيني واصل مسيرته في الخفاء" وأوضحت أن الفريق تعادل وواصل مسيرته في البطولة دون تقديم عرض جيد".
 
أعلى