تجي معاي‎ !!

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#1
شابه متزوجه أحست باعراض الموت !فقامت بارسال رسالتين
رسالة الى زوجهآ
واخرى الى أخيهآ

المكتوب فالرساله : \ انا رايحه بتجي معاي \ !!

بعد دقيقتين وصلتهآ رِسالة من زوجهآ
ومكتوب في الرساله :
وين رايحه ؟انا مشغول ! ..ما يمديني أجي معاك روحي بروحك !

فبدأ قلبهآ يؤلمهآ أكثر ... وبعد ثانيتين

وصلتهآ رسالة من أخيهآ ومكتوب
فالرساله :
وين بتروحين لحالك !! ..،، 
اصبري انا جاي معاك آنتِي ورآسك ({}) !

اِبتسمت ابتسامة حب وحنان واغمضت عينآها ثم
توقفّ قلبُهآ عنِ النبض !

مهمآ كان حب الزوج .. لن يصبح كالأخ


الاخوّه علآقه بل رابطه وحب فطري بعيد عن كل المصالح

تصفيق لكل اخو بالعالم
إن أجملَ وأروع وأنفس وارقّ ما تملكون هُنّ شقيقاتكم، هم أشقاؤكم ..
هم لا يعوّضون.
مهما أحببتم من الناس، ومهما تشرب هذا الحبُّ في تربة النفوس،
يبقى الأخُ والأختُ هما الأهم والأقرب..
بحتمية التكوين، لا بخيار الإرادة، لذا اجعلوا دوماً مسارب العذوبة مُصانة ومفتوحة مع أشقائكم..
فإن سُدَّت فإنكم سددتم شيئا من عذوبة الحياة نفسها!ـ


مما راق لي -- تحية راقيه
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#3
جمـــــــــيل جدا

الاخوة شي فوق الرائع

يسلمووا ع الطرح ^^
مرروركجــ شرفنيـ خيتيــ ربي لاهانجــ

الله لايقرقـ احد عن اخوانه ..
 

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,457
الإعجابات
0
العمر
28
#4
مب كل الأزواج مثل زوجها الله يهديه,,,,

وربي لا يحرم كل بنت من اخوها,,,,

تقبلي مروري
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#5
مب كل الأزواج مثل زوجها الله يهديه,,,,

وربي لا يحرم كل بنت من اخوها,,,,

تقبلي مروري
يشرفني مروورجـ يالغاليه ربي لاهانجــ بس اغلب الريايل جي مب كلهم اغلبهمــ
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#9
الله لا يحرررررررررررررم ك اخت م اخووووووووووووووهاااااااااااااا


يثلمووووووووووووو ع الطرح الغااااااااااوي
العفو خيتيــ مروورجـ شرفنيــ
 

همس المحبه

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
2 يوليو 2011
المشاركات
196
الإعجابات
0
#10
يسلمووو ع الطرح الغاوي:6u7:

ربي يخلي كل اخت لاخوها ولزوجها الله يهديه

تقبلي مروري
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#11
يسلمووو ع الطرح الغاوي

ربي يخلي كل اخت لاخوها ولزوجها الله يهديه

تقبلي مروري
العفوو خيتيــ أمينــ ياربــ مرورجــ شرفنيــ ربيــ لاهانجــ
 

الهاجس

¬°•| حكاية تميز |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
11,075
الإعجابات
0
#12


مشاركة جميلة إختي العزيزة

تسلمين والله


ومثل ما يقول المثل

أصابع يدج مو وحدة

مرات تحصلين الأخ أقرب من الزوج والعكس

والله يديم المحبة بين الجميع إن شاء الله
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#13
مشاركة جميلة إختي العزيزة

تسلمين والله


ومثل ما يقول المثل

أصابع يدج مو وحدة

مرات تحصلين الأخ أقرب من الزوج والعكس

والله يديم المحبة بين الجميع إن شاء الله
العفوو خيو مشكور لمشاركتكــ الجميله وربي لاهانكــ
 

حكاية حرف

¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
2,431
الإعجابات
0
الإقامة
في قرية التوت
#14
على حد علمي بأن الإسلام جعل رابطة الزوج بالمرأة أقوى من رابطتها بأخيها أو أبيها ...
فقال الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم في أحد الأحاديث الشريفة فيما معناه ..
بأن الإسلام إذا أمر للمرأة بالسجود لإنسان يكون هذا الإنسان هو الزوج ...
وهناك أزواج تكون معاملتهم للمرأة أفضل بكثير من معاملة أهلها لها والعكس صحيح ...
فالناس تختلف أنفسهم وشخصياتهم ...
وكوننا مسلمين يجب الأخذ بأحكام الإسلام وإعتبار الزوج هو الأولى بالطاعة ...
هذا كان رأيي في الموضوع ...
تحياتي " كشكوشة بنت حنتوفة ":imuae72:
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#15
على حد علمي بأن الإسلام جعل رابطة الزوج بالمرأة أقوى من رابطتها بأخيها أو أبيها ...
فقال الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم في أحد الأحاديث الشريفة فيما معناه ..
بأن الإسلام إذا أمر للمرأة بالسجود لإنسان يكون هذا الإنسان هو الزوج ...
وهناك أزواج تكون معاملتهم للمرأة أفضل بكثير من معاملة أهلها لها والعكس صحيح ...
فالناس تختلف أنفسهم وشخصياتهم ...
وكوننا مسلمين يجب الأخذ بأحكام الإسلام وإعتبار الزوج هو الأولى بالطاعة ...
هذا كان رأيي في الموضوع ...
تحياتي " كشكوشة بنت حنتوفة "
مشكوره خيتيــ ع الرد وانا راي من رايجــ ربي لاهانجــ ^^
 
أعلى