"موتورولا موبيليتي" تطلق الهواتف الذكيةMotorola ATRIX™ بدولة الإمارات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
436x328_2153_156443.jpg





كشفت "موتورولا موبيليتي" عن توافر الهواتف الذكية Motorola ATRIX™ بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرة على لسان أحد التنفيذيين فيها إلى أنها تمثل نقلة في مفهوم الهواتف الذكية والتجربة الحاسوبية النقالة على السواء.

وتعتبر هواتف Motorola ATRIX™ مزوَّدة بمعالِجات ثنائية النواة لتتيح لمستخدميها كافة قدرات وإمكانات الحواسيب الشخصية.

وقالت "موتورولا موبيليتي" إن الهواتف الذكية Motorola ATRIX™ توفر لمستخدميها تجربة رسومية وفيديوية عبر الويب عند تثبيتها بالمنصة الرقمية النقالةLapdock™ ، حيث تشغِّل عندئذ متصفِّحات الإنترنت Mozilla Firefox 3.6 وتدعم تطبيقات Adobe® Flash® Player.

وأشارت الشركة إلى أنه من المتوقع أن تتوافر الهواتف الذكية Motorola ATRIX™ اعتباراً من الغد في متاجر التجزئة بأنحاء الإمارات.

وقال مدير عام موتورولا موبيليتي رائد حافظ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "صُمِّمت الذكية Motorola ATRIX™ لتوفر لمستخدميها تجربة رقمية ثرية، إذ لا يقتصر دورها على توفير وظائف الهواتف الذكية فحسب، بل يمتد ليشمل التجربة الحاسوبية الحقيقية النقالة. وتلبي الهواتف الذكية Motorola ATRIX™ بالشكل الأمثل حاجة المستخدمين ببلدان المنطقة إلى هواتف ذكية ذات اتصالية دائمة، ومعايير تنقلية فائقة، تعينهم في إنجاز مهامّ أعمالهم، وتوفر لهم التجربة الترفيهية بأبعاد غير مسبوقة".​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى