تكريم المُجيدين في مادة البحث العلمي من طلبة معاهد العلوم الإسلامية

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإعجابات
0
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
#1
Wed, 06 يوليو 2011

أقامت إدارة الشؤون التعليمية والتدريب بمركز السلطان قابوس للثقافة الإسلامية صباح أمس حفلا لتكريم المُجيدين في البحث والمشروع ضمن مادة مناهج البحث العلمي بمعاهد العلوم الإسلامية بكل من مسقط وجعلان وخصب وذلك بمقر معهد العلوم الإسلامية بمسقط.
رعى حفل التكريم الدكتور بدر بن هلال اليحمدي مدير إدارة الشؤون التعليمية والتدريب بحضور مشرف المادة والمعلمين والطلبة المُجيدين وبعض من موظفي الإدارة.
حفل التكريم جاء مبسطا في فقراته حيث بدأ بكلمة لعبدالله بن مبارك الشكري معلم المادة بمعهد العلوم الإسلامية بمسقط الذي أكد في كلمته على أهمية تدريس هذه المادة لطلبة المعاهد وذلك من حيث تدريب الطلبة على مهارات إعداد وتقديم البحوث العلمية تمهيدًا للوصول بهم إلى الدراسات الجامعية.
بعد ذلك قدم الطالب محمد بن ناصر السابعي نبذة للحضور عن مشروع بحثه الذي كان بعنوان (مظاهر الغزو الفكري الإعلامي وأثره على الشباب المسلم) كما قدم الطالب عيسى بن سالم السيابي نبذة للحضور عن مشروع بحثه الذي جاء تحت عنوان (ظاهرة غياب الطلاب قبل الاختبارات) وقد تناول في بحثه الأسباب والآثار والنتائج.
واختتم حفل التكريم بكلمة لراعي الحفل هنأ فيها المعلم المُجيد والطالبين المُجيدين شاكرا في كلمته القائمين على هذه المادة ومؤكدا حرصه وتشجيعه على متابعة هذه البحوث ثم قام بعد ذلك بتوزيع الجوائز على المُجيدين

جريدة عمان
 
أعلى