ماركيز بطل الركلات الحرة

ساهر

موقوف
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
303
الإقامة
بلحظات غموض
498262415.jpg
[/url][/IMG]


مكتوب – فاز قلب دفاع المنتخب المكسيكي وفريق برشلونة الاسباني رفاييل ماركيز بالمركز الأول في مسابقة "أساتذة الركلات الحرة" بولاية هيوستن الأميركية مساء السبت.

وتغلب ماركيز في الدور النهائي على مواطنه خاريد بورغيتي، فيما نال حارس مرمى المنتخب الإنجليزي ديفيد جيمس جائزة أفضل حارس في المسابقة بعدما دخل مرماه أقل عدد من الركلات الحرة.

وشارك في مسباقة العام الحالي عدد من نجوم اللعبة المميزين على رأسهم البرازيلي رونالدينيو والأرجنتيني ليونيل مييسي والحارس الإيطالي فرانشيسكو تولدو، والأرجنتيني مارتن باليرمو.

ويقوم نظام المسابقة على تصفية المشاركين من خلال أدوار أولية، حيث يحصل اللاعب الأكثر تسجيلا من ركلاته على نقاط أعلى، كما ينال كل حارس نقطة عن كل هدف يدخل مرماه، والحارس الذي ينال نقاط أقل من زملائه يظفر بجائزة.

وحصل ماركيز على جائزة مالية مقدارها مليون دولار، ونال ديفيد جيمس نصف مليون دولار، وشارك في المسابقة عدد من النجوم المعتزلة مثل الحارس المكسيكي خورخي كامبوس والهداف البرازيلي روماريو.

وكان من المقرر حضور عدد أكبر من النجوم وعلى رأسهم الاسباني فرناندو توريس والإيطالي أليساندرو دل بييرو والألماني لوكاس بودولسكي لكن هؤلاء اعتذروا عن عدم المشاركة قبل 24 ساعة فقط من بدء المسابقة.

ولم تلقى مشاركة رونالدينيو وميسي استحسانا من قبل الجمهور والإعلام الأميركي، حيث حضر رونالدينيو متأخرا كما بدا على ميسي كأنه قد استيقظ لتوه من النوم على حد قول صحيفة "هيوستن كرونيكل"، علما بأن الاثنين فشلا في إحراز أي ركلة من أصل ثماني ركلات مخصصة لكل منهم في المسابقة التي ساهم في تحكيمها مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا.




المصدر الرياضه الى الابد​
 

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
هههههه وين الشويتيه

آخرتها مدافع



مشكوووووور ع الخبر
 
إنضم
4 يوليو 2008
المشاركات
101
الإقامة
البريمـــــــــي (صعراء اليديده)
اللللللللله ياماركيز يالبارسا

الكبير كبير


تسلم اخوي عالخبر
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
خخخخخخخخخخخخخ

شدراه

هو يعرف بس مب احسن واحد

مشكور
 
أعلى