فوائد الزوجه النكديه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جروحي خفايا روحي

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
28 يونيو 2011
المشاركات
924
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي داري
#1
فوائد الزوجة النكــدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ أقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل

غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم



صلة الرحم

على طول هربان عند أمه





المحافظة على الوزن

دائما نفسه مسدودة عن الأكل



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة

بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



وراء كل رجل عظيم امرأة





ومازالت القائمة تقبل الإضافة للمزايا
 

اعشقك بسكات

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
13
الإعجابات
0
الإقامة
-
#5
ههههههههه
يعطيج العافية غاليتي

دمتي بود
تقبلي مروري:imuae12:
 

UM-GHALOL

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
18 مارس 2011
المشاركات
629
الإعجابات
10
الإقامة
البريمي
#6
يعطيج الف عافية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى