القذافي: الديموقراطية الليبية ستسود العالم.. وقتلانا في الجنة وقتلى الثوار في النار

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
15834.jpg




(شرق) د ب أ:
حذر الزعيم الليبي معمر القذافي اليوم قادة بريطانيا وفرنسا وإيطاليا من مواجهة "كارثة" إذا لم يتراجعوا عن العملية العسكرية التي يقودها حلف شمال الأطلسي (ناتو) في ليبيا. وفي كلمة صوتية ألقاها اليوم أمام آلاف من أنصاره الذين تجمعوا في الساحة الخضراء بالعاصمة طرابلس ، ونقلتها وكالة الجماهيرية للأنباء (أوج) ، حذر القذافي كلا من رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون قائلا: "تورطتم في معركة لم تحسبوا حساب الذي يواجهكم فيها ، وهو الشعب الليبي العظيم" وأوضح أن الشعب الليبي "قادر في يوم ما أن ينقل المعركة إلى البحر المتوسط وأوروبا ، قد يستبيح بيوتكم ومكاتبكم وعائلاتكم لتصبح كلها أهدافا عسكرية مشروعة مثلما أنتم حولتم مكاتبنا ومقراتنا وبيوتنا وأطفالنا إلى أهداف عسكرية مشروعة لكم".

وشدد الزعيم الليبي على أن "المعاملة بالمثل والسن بالسن والعين بالعين والباديء أظلم ، الطفل بالطفل والعائلة بالعائلة والبيت بالبيت والمقر بالمقر ، إذا قررنا نحن قادرون على أن ننتقل إلى أوروبا مثل الجراد مثل النحل ، ولكن ننصحكم أن تتراجعوا قبل أن تحل بكم الكارثة". ووصف الزعيم الليبي اليوم بأنه "يوم أغر ، إنه يوم التحدي العظيم يوم إظهار الكبرياء للشعب الليبي العظيم ، يوم إظهار الشجاعة ، يوم إثبات الوجود ، يوم إظهار الكرامة ، يوم الفخر بالشهداء". وقال: "هذه رسالة تاريخية سيكتبها تاريخ البشرية يوجهها الشعب الليبي للمعمورة للدنيا للعالم للكرة الأرضية بقاراتها الـ6 ، سيكتب التاريخ يوم 1 /7 / 2011 ، كان يوما مشهودا يوما تاريخيا ، وجه فيه شعب من شعوب الأرض رسالة قوية بتحدي وشجاعة تحت قصف طائرات حلف الأطلسي الذي يضم 28 دولة نووية كبرى ، ولكن طائراتها صواريخها قنابلها تحطمت على صخرة مقاومة الشعب الليبي وشجاعة الشعب الليبي وكبرياء الشعب الليبي العظيم". وأضاف: "اسمع ياعالم صوت الشعب الحر ، الشعب الأبي ، الشعب الذي قرر أن يعيش بكبرياء وأن يعيش حرا أو ليفنى على بكرة أبيه".

ووجه كلامه إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما قائلا: "يا ابني أوباما ، اطلب من موظفي البيت الأبيض وخاطبهم مباشرة أن يفتحوا لك على الإذاعة المرئية الليبية ، لكي ترى الحقيقة ، حتى تعرف أنك على حق عندما تراجعت عن جنون المجانين في حلف الأطلسي في أوروبا". وقال القذافي: "يا صديقي المسكين برلسكوني ، المغلوب على أمرك ، افتح على الإذاعة الليبية... يا صديقي المسكين ساركوزي ، افتح على الإذاعة الليبية ، لكن أنصحك أن تأخذ مهدئات قبل أن تفتح على الإذاعة الليبية لأنك ستصعق... ستصعق حتما وأعصابك الضعيفة لن تتحمل ما تراه في الإذاعة الليبية ، تحدي الشعب الليبي ، المظاهرة المليونية ، لا تستطيع أعصابك أن تتحمل قوة الشعب الليبي التي تواجهك في شمال افريقيا". وتابع: "يا الكاميرون ، افتح على الإذاعة الليبية في داون ستريت ، افتح الإذاعة الليبية لو كانت أعصابك تتحمل".

وأكد الزعيم الليبي لكل من برلسكوني وساركوزي وكاميرون أنهم يحرثون "في البحر والرمل" ، ويجرون "وراء السراب" ، محذرا إياهم من أنهم "واهمون ، خاطئون".
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
القذاافي مينوووون من يوم يوومه ,, شيبه ومشفر شو بعد ينتظرون منه

اصلن امريكا عايبنها يوم يجتل شعبه ولو هم يبون يجتلوونه يدلون مكانه

لكن هم ايحبون الفوضا ,,:182fd25f9b06446ba41

شكرا ع الخبر
 

رحآيل

¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
4,647
العمر
30
الإقامة
حيث عآش آلبشر ، وسيظلون حتى ينتهي آلقدر ~ْ
حسبي الله عليه ..
نهايته اقتربت ..
والله كيفه يدخل النار والجنة ..
الله يكون فعون الشعب الليبي بس ..
تسلم أخوي عالخبر ..
 
أعلى