ملكية سان جيرمان رسمياً لشركة قطر للاستثمارات

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
201163013517328734_2.jpg



أعلن رئيس شركة كولوني كابيتال يوروب المساهم الأكبر في نادي باريس سان جيرمان، رابع الدوري الفرنسي لكرة القدم، سيباستيان بازان اليوم الخميس انتقال ملكية النادي رسمياً إلى سلطة شركة قطر للاستثمارات الرياضية التي باتت المساهم الأكبر بنسبة 70 في المئة من الأسهم.

ووقع عقد الانتقال عند الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي على الأسس وبالطرق المتفق عليها بين شركة كولوني وشركة قطر للاستثمارات.

وقال ناصر بن غانم الخليفي، رئيس مؤسسة قطر للاستثمارات الرياضية إنه سعيد وفخور بالارتباط الطويل مع باريس سان جيرمان كاشفاً أن مؤسسة قطر ستعمل خلال السنوات القادمة على جعل سان جيرمان من الفرق الكبيرة وعلامة فارقة على الساحة الدولية يفخر بها جميع المشجعين.

وأضاف الخليفي، مدير عام قنوات الجزيرة الرياضية أنه يترقب بفارغ الصبر مشاهدة العائلات الباريسية تأتي لحضور مباريات الفريق وتشجيعه مشيراً إلى أن عدد المنتسبين إلى النادي في تزايد مستمر وهذا دليل على أن مؤسسة قطر قد اتخذت القرار الصحيح.

ومن جهته، صرح بازان على هامش لقاء مع وزيرة الرياضة شانتال جوانو "إنها لحظة مهمة وأنا مقتنع بأننا تركنا باريس سان جيرمان بين أيد جيدة. عملية البيع تمت في مناخ طيب".

من جانبه قال رئيس النادي روبان لوبرو "حياة النادي تستمر، والموسم يبدأ اليوم" في إشارة إلى معسكر الفريق الذي بدأ.

ومن المتوقع أن يصبح لاعب باريس سان جرمان ومدرب ميلان وانتر ميلان الإيطاليين، البرازيلي ليوناردو مديراً رياضياً لنادي العاصمة الفرنسية بصلاحيات واسعة.



منقول
 
أعلى