مطلوب موظف لمكتبه عامه ..

درهمان

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2007
المشاركات
60
الإعجابات
0
#1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبحث مكتبة البريمي العامة عن شاب نشط وطموح ويكون عنده القدرة على التخاطب مع المؤسسات الحكومية والخاصة (لبق) لتوظفه في المكتبه براتب 100 ريال . حبذا يكون عنده سيارة . ممكن نزيده لاحقا بعد اثبات جدارته للتواصل الاتصل على

95339934
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,044
الإعجابات
0
الإقامة
{..عالمي الخاص
#3
الدوام فترتين ؟
 

غرور العزاني

¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
3,917
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#4
100 ريال
وااااايد ضعيف الراتب خاصة اذا كان الدوام فترتين
وما اعتقد بعد القرار الي طلع ان يكون الراتب 200 ريال حد بيوافق ع هالراتب
ع العموم الله يوفقكم
وان شاء الله تحصلون الشاب المناسب
 

مكتبة البريمي العامة

¬°•| مشروع تواصل|•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
132
الإعجابات
0
#5
100 ريال
وااااايد ضعيف الراتب خاصة اذا كان الدوام فترتين
وما اعتقد بعد القرار الي طلع ان يكون الراتب 200 ريال حد بيوافق ع هالراتب
ع العموم الله يوفقكم
وان شاء الله تحصلون الشاب المناسب

الدوام الصباحي لن يكون كاملا وانما مجرد ساعة او ساعتين بالكثير لانجاز المعاملات الحكومية . الدوام المسائي يكون من الساعة 5 الى 10 مساء

بالنسبة للراتب اتفق معك ولكن المشروع اهلي اجتماعي قائم على التبرع. بالطبع نحن نؤمن بتقدير الجهود و انا اؤكد للموظف بان راتبه سيزيد بل وسنشاركة بنسبة من ارباح المشاريع اذا اثبت جدارته

..تحياتي
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#9
بالتوفيق للجميع ..!
 

talal-badi83

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
180
الإعجابات
0
الإقامة
متنقل بين البريمي وابوظبي
#16
انا انا بعلق ع الموضوع اكثر من المثل الي يقول ( سمنها حق قرونها) يعني الراتب 100 ريال والسياره على الموظف طيب شو استفاد انا وياك انه المشروع اهلي وانه قائمن على التبرعات بس انا من الي اشوفه لو تخلو البدايه 150 ريال بتكون بدايه طيبه تحسبا لاي ضروف قد تطراء على المشروع تحياتي
 
أعلى