حادث سير في أم القيوين يعيد مريضاً إلى المستشفى اقرأ المزيد : حادث سير في أم القيوين

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
93a-na-49528.jpg





بعد خروجه منه بقليل

تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2011

سعيد هلال

أصيب شخص من الجنسية السورية يبلغ من العمر 35 عاماً بإصابات بسيطة، إثر تعرضه لحادث تدهور في أم القيوين، وذلك بعد مغادرته المستشفى بوقت قليل بعد تلقيه العلاج من وعكة صحية ألمت به.

وقال الرائد سعيد عبيد عران مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الثامنة والنصف من صباح أمس، بوقوع حادث تدهور لمركبة في المنطقة الرياضية، موضحاً أن أسباب الحادث تعود إلى أن قائد المركبة كان قد دخل المستشفى في وقت سابق وكان يعاني من وعكة صحية وارتفاع في درجات الحرارة، حيث تلقى بعض الأدوية والمسكنات التي تسبب النوم والخمول، ثم غادر المستشفى حيث غالبه النعاس أثناء قيادته سيارته في طريق عودته إلى المنزل، ما أدى إلى فقدانه السيطرة عليها وتدهورها على الطريق.

وأضاف أن الحادث أسفر عن إصابة قائد المركبة بإصابات بسيطة، أعيد على أثرها مرة أخرى إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم من الكدمات التي تعرض لها، كما تعرضت المركبة لبعض الأضرار.

وناشد مدير إدارة المرور والدوريات بأم القيوين، السائقين عدم قيادة المركبات في حال تناول أدوية مسكنة أو مهدئة تؤدي إلى الخمول والنوم، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

ودعا السائقين في حالة التعرض لوعكة صحية أثناء القيادة، إلى إيقاف المركبة بجانب الطريق، والاتصال على أي مركز شرطة ليقدم له المساعدة اللازمة.
 
أعلى