كوزمين يصل فجراً ويبدأ مهمته مع العين

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
قبل المغادرة إلى معسكر إيطاليا الثلاثاء
كوزمين يصل فجراً ويبدأ مهمته مع العين




وصل المدرب الروماني اولاريو كوزمين الذي تعاقد معه نادي العين مؤخراً لموسمين إلى مدينة العين فجر أمس حيث باشر مهامه على الفور مع فريق العين الأول لكرة القدم في مساء نفس اليوم وقاد الحصة التدريبية الأولى التي شهدها مساء أمس الملعب رقم “1” بالنادي وسبقها اجتماع تحدث خلاله المدرب الجديد إلى اللاعبين مبيناً لهم البرنامج الإعدادي للموسم المقبل وذلك في حضور الجهازين الفني والإداري.

ومن المنتظر أن تتواصل التدريبات بشكل يومي إلى أن يحين موعد السفر إلى المعسكر الخارجي يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل والذي سيبدأ بإيطاليا وينتهي بمرحلة أخرى في النمسا ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع ويخوض خلالها الفريق سلسلة من المباريات التجريبية.

جرى تدريب الأمس بمشاركة عدد كبير من اللاعبين بينما تخلف عن الحضور الثلاثي علي الوهيبي ومسلم فايز وفارس جمعة المتواجدون حالياً في معسكر المنتخب الأول بالنمسا استعداداً لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، كما غاب أيضاً المحترف الأرجنتيني سكوكو الذي يتوقع وصوله مطلع يوليو المقبل والروماني ميريل رادوي علاوة على مجموعة اللاعبين الذين غادروا إلى إيطاليا قبل بضعة أسابيع وما زالوا هناك يتلقون علاجاً تأهيلياً وهم الحارسان وليد سالم وعبدالله سلطان وسالم عبدالله وسيف محمد وعبدالله مال الله وهزاع سالم ومحمد فايز وسعيد عبدالرحمن المقبالي.

ومن جهة أكد محمد عبيد حماد مشرف الفريق أن الروماني راديو سيصل خلال هذين اليومين إلا أنه لن يشارك في الفترة الأولى من المعسكر الصيفي حيث منحه الجهاز الفني راحة بعد أن أنهى مشاركته مع الهلال السعودي قبل بضعة أيام وسيلتحق اللاعب بالمعسكر فيما بعد.

وقال: المعسكر سيشهد غياب لاعبي المنتخب الأول الوهيبي ومسلم وفارس بالإضافة إلى عمر عبدالرحمن الذي سيلتحق بمعسكر “الأبيض”، بينما ينضم إليه هناك الثنائي سالم عبدالله ومحمد فايز من بداية فترة الإعداد على أن ينضم الحارس عبدالله سلطان في وقت سابق، ويواصل بقية اللاعبين المصابين برنامجهم التأهيلي كما هو محدد لهم من قبل الطبيب المعالج.

وأشار حماد إلى أنهم قد حددوا بعض اللاعبين المحترفين لاختيار اثنين من بينهم ليكملا مربع الأجانب من بينهما لاعب آسيوي وفقاً للقرار الآخير الذي يقضى بمشاركة أربعة لاعبين في المنافسات المحلية شريطة أن يكون بينهم لاعب آسيوي مؤكداً في الوقت نفسه أنهم بصدد التعاقد مع بعض اللاعبين المواطنين إلا أن كل القائمة التي تضم اللاعبين الأجانب والمحليين المرشحين للانضمام لصفوف العين بداية من الموسم الجديد ستوضع أمام المدرب كوزمين ليحدد الأسماء التي يرغب في الحصول على خدماتها وفقاً لرؤيته واحتياجات الفريق علماً بأنه قد تقرر أن يكون الأجنبي الثالث مهاجماً بينما لم يحدد مركز اللاعب الآسيوي بعد.

وفيما يتعلق بمجموعة لاعبي الفريق الذين سيتقرر مصيرهم في الأيام المقبلة سواء عن طريق الاستغناء أو الإعارة أو الانتقال النهائي، أوضح مشرف الفريق أن هذا الأمر متروك لتقييم المدرب كوزمين الذي تم تزويده قبل سفره إلى بلاده بعد توقيعه العقد بمجموعة من شرايط الفيديو التي تضمنت مباريات لفريقن العين في الموسمين الأخيرين مما يشير إلى أن المدرب على دراية كاملة بمستوى جميع اللاعبين، وعلى ضوء ذلك سيحدد القائمة النهائية للموسم الجديد

ومن ناحية أخرى عبر الروماني ميريل رادوي في أول تصريح له لصحيفة “ديفارول” الرومانية، عن سعادته بالتوقيع للزعيم والانضمام إلى صفوفه لافتاً إلى أن خيار الانضمام للعين كان ذو أبعاد عائلية بشكل أكبر من البقاء مع الهلال.

وقال رادوي: إذا نظرت للموضوع من جانب اقتصادي كنت سأبقى في الهلال خاصة أنه قدم لي الكثير في الفترة السابقة، وربما أكثر مما استحق.

وعن العين، قال رادوي: أعلم أنه عانى خلال السنوات الأخيرة، بالرغم من أنه يعتبر الفريق الأهم في الإمارات، وفي الموسم المقبل سنلعب من أجل إحراز لقب الدوري.

وعن مدربه اولاريو كوزمي، أبدى رادوي سعادته وحماسه للعمل تحت قيادته مجدداً قائلاً: أرى نفسي في كوزمين كمدرب فقد ساعدني منذ بداية مشواري وأنا لا أنسى ما فعله لي وكلانا سعيدين بالعمل معاً مجدداً.
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
الله يعطيك العافيه.....
 
أعلى