إيقاف ثمانية لاعبين بالمنتخب المكسيكي لتورطهم في فضيحة جنسية

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن إيقاف ثمانية من لاعبي المنتخب المكسيكي (تحت 22 عاما) المقرر مشاركته في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بالأرجنتين الشهر المقبل لاستئجارهم عاهرات.

وقال هيكتور جونزاليس إيناريتو مدير المنتخبات المكسيكية لكرة القدم ، في مؤتمر صحفي عقد اليوم ، إن اللاعبين المقرر إيقافهم هم إسرايل خيمينيز ونيستور فيدريو وجوناثان دوس سانتوس وماركو فابيان وخورخي هيرنانديز وخافيير كورتيس وديفيد كابريرا ونيستور كالديرون نظرا لخرقهم قواعد الانضباط .

وقرر الاتحاد المكسيكي إيقاف اللاعبين المتورطين في الفضيحة لمدة ستة شهور مع تغريم كل منهم خمسة آلاف دولار بعدما دعا اللاعبون بعض العاهرات يوم الجمعة الماضي إلى الفندق الذي يقيمون فيه بالعاصمة الإكوادورية كيتو حيث يتواجدون استعدادا لخوض مباراة ودية قبل السفر إلى الأرجنتين للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي تقام في الفترة من الأول إلى 24 تموز/يوليو المقبل ويشارك المنتخب المكسيكي فيها بدعوة.

وتعرض اللاعبون للسرقة خلال هذه السهرة الماجنة وبلغ إجمالي المبالغ المسروقة 15 ألف دولار.

وأبلغ اللاعبون إدارة الفندق بهذه السرقات مما دفع مسئولو الفندق لإبلاغ الاتحاد بزيارة العاهرات للاعبي الفريق حيث يتوقع أن تكون السرقة تمت من جانب العاهرات أنفسهن.

والفضيحة هي الثانية التي يتورط فيها المنتخب المكسيكي في غضون أسابيع قليلة حيث استبعد خمسة من لاعبي المنتخب الأول في وقت سابق من الشهر الحالي خلال مشاركتهم في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) والتي اختتمت فعالياتها مؤخرا وذلك بعد ثبوت تعاطيهم المنشطات.
 
أعلى