24 أكتوبر القادم.. مؤتمر "سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية" في السلطنة

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
يتوقع بأن يستقطب أكثر من 200 خبير
24 أكتوبر القادم.. مؤتمر "سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية" في السلطنة

مسقط ـ العمانية: تعقد بمركز عمان الدولي للمعارض في 24 من شهر أكتوبر القادم أعمال مؤتمر "سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية" والذي يهدف الى تعزيز قطاع سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في السلطنة.
ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 200 خبير محلي ودولي في قطاع سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية تحت سقف واحد.
وأكد يان ماير الرئيس التنفيذي لشركة ميناء صحار الصناعي ان السلطنة لديها كل المقومات لتصبح مركزاً للخدمات اللوجستية في المنطقة.
من جهته أكد سعود بن أحمد النهاري الرئيس التنفيذي لمؤسسة خدمات الموانئ أن السلطنة تقوم بجهودٍ حثيثة لكي تصبح مركزاً للخدمات اللوجستية في المنطقة مدعومة بالموقع الجغرافي الفريد وقربها من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وإيران والعراق وشبه القارة الهندية.
من جانبه قال إبراهيم طاهر مدير المشروع في الشركة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية أن المؤتمر سوف يشهد حضور أكثر من ثمانية متحدثين من ذوي الخبرة لمناقشة أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات في القطاع فضلاً عن تقديم نظرة ثاقبة للفرص التجارية المستقبلية في هذا القطاع الواعد مبينا أنّ المؤتمر سوف يسمح للمشاركين بإبراز أحدث ابتكارات القطاع.. وسوف يوفر تجربة فريدة من نوعها للتنفيذيين لتبادل آرائهم وتصوراتهم حول آخر التحديثات الجارية في القطاع.
 
أعلى