الأخطبوط بول يعود في كأس العالم للسيدات

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
3905018.jpg




يشارك أخطبوط جديد في بطولة كأس العالم لكرة القدم النسائية للتكهن بنتائج المباريات كما حدث مع الاخطبوط الشهير بول الذي حظى باهتمام بالغ خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 والذي نفق بعد البطولة مباشرة.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن الأخطبوط الجديد يحمل أيضا اسم بول وينحدر من مركز الاحياء المائية نفسه الذي عاش فيه (بول) فى مدينة أوبرهاوزن.

وأضافت الوكالة أن بول الجديد لن يكون الاخطبوط الوحيد الذي يتكهن بنتائج المباريات ولكنه سيتنافس مع سبعة أخطبوطات من أحواض أحياء مائية أخرى في العديد من المدن الألمانية.

وسيبدأ بول وزملاؤه عملهم صباح الجمعة المقبل في توقيت موحد للتكهن بنتيجة أولى مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم النسائية التي تجمع بين منتخبي ألمانيا وكندا في برلين الاسبوع المقبل.

ومن طرافة التكهن إلى ما هو أطرف أنه لم يعرف حتى الآن ما إذا كان الأخطبوط بول البالغ من العمر تسعة أشهر ذكرا أم أنثى لأن تحديد جنس الاخطبوط بشكل مؤكد يحتاج لوقت طويل.

يذكر أن بطولة كأس العالم لكرة القدم فى جنوب أفريقيا العام الماضي شهدت اهتماما كبيرا بالاخطبوط بول الذى تكهن بشكل صحيح بجميع نتائج مباريات المنتخب الألماني كما أنه حظي بشعبية كبيرة في اسبانيا خصوصا بعد أن تكهن بفوز المنتخب الاسباني بالبطولة.
 
أعلى