25 أكتوبر المقبل.. السلطنة تستضيف المؤتمر الدولي الأول للطيران المدني

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
يسلط الضوء على الفرص الناشئة في القطاع
25 أكتوبر المقبل.. السلطنة تستضيف المؤتمر الدولي الأول للطيران المدني

مسقط ـ العمانية: تستضيف السلطنة في الخامس والعشرين من شهر اكتوبر المقبل المؤتمر الدولي الأول للطيران المدني الذي تنظمه الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية ويستمر عدة ايام.
ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على الفرص الناشئة في قطاع الطيران المدني بالسلطنة ومناقشة التحديات الكبرى والقضايا والاتجاهات لجعل سلطنة عُمان مركزاً رئيسياً للطيران المدني في المنطقة في السنوات القليلة القادمة.
ويبرز المؤتمر الدولي للطيران المدني التطور الحاصل في قطاع الطيران المدني وعلى وجه الخصوص التطورات الهيكلية والتشغيلية والتجارية حيث من المتوقع أن يجذب المؤتمر مختلف الجهات المرتبطة بالطيران المدني بما في ذلك شركات الطيران، ومشغلي المطارات، ومصنعي الطائرات، وموفري الخدمات، وسلطات الطيران المدني، وشركات تكنولوجيا المعلومات، والمستثمرين، وغيرها من الجهات.
وسوف يعقد هذا المؤتمر تحت مظلة معرض ومؤتمر عُمان للنقل والشحن والخدمات اللوجستية في دورتها الثالثة والذي سيعقد خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر 2011م حيث سيتم ولأول مرة سيتم تقسيم الحدث إلى خمسة أحداث رئيسية وهي معرض عُمان للنقل والشحن والخدمات اللوجستية، مؤتمر سلسلة التوريد واللوجستية المؤتمر الدولي الأول للطيران المدني، مؤتمر عُمان للشحن والموانئ، وحفل جوائز عُمان للامتياز اللوجستية.
 
أعلى