صحف: خطة اغتيال الحريري

خطوة

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
684
الإقامة
البريمي
صحف: خطة اغتيال الحريري

story.Saad.Hariri.jpg_-1_-1.jpg


القدس العربي:

تصدر الصفحة الرئيسية للصحيفة اللندنية عنوان يقول: مخاطر على حياة سعد الحريري ألزمته البقاء في فرنسا.. حديث عن تهديده باستهداف طائرته بصاروخ لدى هبوطها في المطار.

وكتبت في التفاصيل: يدور همس كثير في بيروت حالياً حول أسباب وجود رئيس "تيار المستقبل"، الرئيس سعد الحريري، خارج البلاد وعدم عودته إلى بيروت منذ حوالي 3 أشهر.. وبحسب معلومات "القدس العربي" أن الرئيس الحريري موجود حالياً في العاصمة الفرنسية بسبب تهديدات شعر بها، شبيهة بالتهديدات التي تعرّض لها والده الرئيس رفيق الحريري قبل اغتياله في 14 شباط (فبراير) 2005.

ولا تشأ أوساط "تيار المستقبل" الدخول في تفاصيل حقيقة هذه التهديدات، لكن معلومات غير مؤكدة لم تستبعد احتمال استهداف طائرة الحريري الخاصة بصاروخ أرض جو لدى هبوطها في مطار بيروت الدولي، أو استهداف موكبه على أحد الطرقات.

وتفيد المعلومات بأن هذه التهديدات تصاعدت بعد الاحتجاجات التي تشهدها سوريا، والاتهامات التي طالت الحريري وفريقه بالتحريض على نظام الرئيس بشار الأسد.

وفي حديث إلى "القدس العربي" قال عضو كتلة "المستقبل"، النائب عمار حوري: "ليس سراً أن هناك مخاطر محيطة بالرئيس سعد الحريري، وهذه المخاطر جعلته يتخذ بعض الاحتياطات"، وأضاف: "نحن في 14 آذار قدمنا سلسلة من الشهداء والدماء والتضحيات، وربما منذ انطلاق ثورة الأرز، وقبلها اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وقبلها محاولة اغتيال الشهيد الحي مروان حمادة، كل هذه الأمور تجعلنا نستنتج دائماً أن ثورة الأرز ورجالها هم دائماً في دائرة الخطر."

السي ان ان الاخبارية
 
أعلى