محكمة ترفض طلب سامسونج بالاطلاع مسبقاً على أجهزة جديدة لـ"آبل"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1









رفضت محكمة طلباً لشركة سامسونج الكورية بالسماح لها بالاطلاع مسبقاً على أجهزة شركة "آبل" المتوقع طرحها في الأسواق قريباً، مثل "آيفون 5" و"الآيباد 3".

وأرجعت المحكمة قرارها لعدة أسباب، على رأسها أن الأجهزة المذكورة لم يتم الإعلان عنها رسمياً، وأن الطلب بُني على مجرد افتراضات من شركة سامسونج، فعلى سبيل المثال، قدمت "آبل" جهاز "آيباد 2" خلال العام الحالي، ومن غير المتوقع أن تطرح جيلاً جديداً منه في العام نفسه.

وقال القاضي إن لسامسونج حتى الآن الحق في الدفاع عن نفسها.

وشمل القرار جانباً سلبياً لـ"آبل" بالتلميح إلى أن الشركة قد لا تحصل على أمر قضائي أولي ضد مبيعات سامسونج لأجهزتها المشابهة لأجهزة آبل، وبدلاً من ذلك سوف تقوم المحكمة بتقييم "الآيفون 5" إذا كان مشابهاً لأجهزة سامسونج والآيباد 3 إن كان مشابهاً لأي من منتجات سامسونج بعد الإعلان الرسمي عن تلك الأجهزة.

وكانت سامسونج قد تقدمت بطلب للقضاء بتمكينها من مشاهدة تصاميم جهازي "آيفون 5" و"آيباد 3"، بعد قيام "آبل" برفع قضية ضد سامسونح تتهمها فيها بسرقة تصاميم "آبل" في هواتف وأجهزة سامسونج اللوحية، وحكم القاضي لآبل وسمح للشركة بمشاهدة منتجات سامسونج القادمة، وقامت آبل بالمدافعة عن نفسها واتهمت آبل، منافستها سامسونج، بأن محاولتها غير شريفة وغير منطقية.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى