سأستمر بالحرب حتى يوم القيامة أيها الصليبيين

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
تعهد الزعيم الليبي معمر القذافي مساء أمس بمواصلة القتال ضد قوات حلف شمال الأطلسي (ناتو) التي تقوم بشن غارات على عدة مدن ليبية، وقال القذافي في تسجيل صوتي بثه التلفزيون الليبي: "إننا مسنودون على الحائط ولسنا خائفين، والمعركة ضد الغرب الصليبي ستستمر إلى يوم القيامة".

وأشار القذافي إلى رفيقه القديم الخويلدي الحميدي الذي قتل عدد من أفراد عائلته الاثنين الماضي في غارات لحلف الناتو على مقر إقامته قائلا : "لسنا خائفين ولا نبحث عن الحياة أو النجاة، نحن سنصمد ... إلى أن تنتهوا أنتم ونحن لن ننتهي … أنتم (الغرب) تستطيعون أن ترجعوا إلى الوراء"، ومضى يقول: "نحن نبغي الموت أفضل لنا من أنكم موجودون وطائراتكم فوق رؤوسنا، نحن نريد أن نستشهد كلنا"، منددا في الوقت ذاته بما وصفه بـ"حملة صليبية على بلد مسلم، تستهدف المدنيين والأطفال".

وتسائل القذافي في رسالته: "بأي حق تستهدفون السياسيين وعائلاتهم؟"، موضحا أن مكتب الخويلدي الحميدي في طرابلس "قصف أربع مرات"، وكانت مصادر رسمية ليبية قالت إن 15 شخصا بينهم ثلاثة أطفال قتلوا الاثنين الماضي في غارة للناتو على مسكن الخويلدي الحميدي أحد الرفاق القدامى للقذافي في غرب طرابلس
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
33
الإقامة
في قلوب من تحبني
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ما اقول غير الله يرحمنا على آخر الزمان ..
شكرا على الخير
 
أعلى