«تنفيذي الشارقة» يمهل «إينوك» 72 ساعة لتشغيل محطاتها بالإمارة اقرأ المزيد : «تنفيذي

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
«تنفيذي الشارقة» يمهل «إينوك» 72 ساعة لتشغيل محطاتها بالإمارة

منح المجلس التنفيذي بإمارة الشارقة، مجموعة «إينوك» 72 ساعة اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضي، لإعادة تشغيل كافة محطات البترول في الإمارة التابعة لعلامتي «إينوك» و«إيبكو»، على أن تقوم دائرة التنمية الاقتصادية في حال عدم تجاوب المجموعة، باتخاذ الإجراءات اللازمة التي قد تصل إلى إغلاق المحطات ومرافقها المختلفة.

وبحسب بيان صحفي صدر أمس، شدد المجلس التنفيذي للإمارة خلال اجتماعه الدوري الثلاثاء الماضي، على ضرورة انتهاء أزمة محطات البترول في الإمارة بشكل فوري وذلك بعد أن تلقى المجلس رداً رسمياً على خطابه من مجموعة "اينوك" لمعرفة الأسباب الحقيقية لتوقف محطاتها عن العمل، ما سبب الكثير من الضرر لمواطني إمارة الشارقة والمقيمين على أرضها.

وبحث المجلس التنفيذي في اجتماعه برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة الرد المقدم من مجموعة "إينوك" والذي أوضحت فيه المجموعة أسباب توقف محطاتها عن العمل في إمارة الشارقة حيث وجه المجلس التنفيذي دائرة التنمية الاقتصاديه بإمارة الشارقة لمنح مجموعة "إينوك" مهلة زمنية لا تتجاوز 72 ساعة لإعادة تشغيل كافة محطات الوقود التابعة لها في إمارة الشارقة على أن تتخذ دائرة التنمية الاقتصادية الإجراءات اللازمة في حال عدم تجاوب المجموعة والذي قد يصل إلى إغلاق المحطات التابعة للمجموعة ومرافقها المختلفة بالشارقة.

وقامت دائرة التنمية الاقتصادية بمخاطبة مجموعة "إينوك" رسمياً حيث تم إبلاغها بالتعليمات الصادرة عن المجلس التنفيذي بهذا الشأن بهدف وضع حد فوري لهذه الأزمة التي ألقت بظلالها السلبية على سكان إمارة الشارقة.
وجاءت هذه التوجيهات انطلاقاً من حرص المجلس التنفيذي للإمارة برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، على توفير كافة الاحتياجات لمواطني إمارة الشارقة وقاطنيها والتي يعد الوقود من أبرزها كأحد مقومات الحياة اليومية الضرورية.

وذكر البيان أن دائرة التنمية الاقتصادية تنتظر ردا من مجموعة إينوك على خطابها الذي تأمل من خلاله معاودة محطات المجموعة للعمل بشكل طبيعي في إمارة الشارقة، الأمر الذي من شأنه إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي وتجنيب قاطني إمارة الشارقة عناء انقطاع إمدادات الوقود المستمر منذ أواخر شهر مايو الماضي حتى الآن.

وكانت أزمة نقص الوقود في المحطات التابعة لمجموعة "اينوك" والمستمرة منذ ما يقارب الشهر، قد أدت إلى توقف حوالي 82 محطة تابعة للمجموعة عن العمل في الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.
 
التعديل الأخير:

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
يسلموو خيتوو ع الخبر
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
شكرا عالمرور أختي
 
أعلى